رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
18 تشرين2/نوفمبر 2017

إنفينيكس تطلق هاتفها الجديد "زيرو 5 " بشراكة مع سوق دوت كوم

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

كشفت انفينيكس موبيليتي، العلامة التجارية التكنولوجية سريعة النمو، عن هاتفها المحمول الجديد بعد أشهر من الضجيج والتخمين ،وقد تم الكشف عن زيرو 5 من أحدث طراز إنفينيكس في دبي في شراكة مع الشركة العملاقة المحلية للتجارة الإلكترونية سوق دوت كوم، التي ستقوم بتخزين الهاتف لبيعه يوم الجمعة البيضاء (22-25 نوفمبر) بسعر 1199/999 درهم.

وقد أقيم هذا الحدث تحت شعار "البقاء على قيد الحياة" وحضره أكثر من 150 عميلا وكبار الشخصيات في هذا الحدث الساحر من بلدان تشمل الهند ومصر والمملكة العربية السعودية والمغرب ونيجيريا وكينيا وجنوب شرق آسيا وكانوا أول الناس على هذا الكوكب تجرب زيرو 5 وتشهد نوعية لا تصدق من الكاميرات المرتقبة.

وقال بنجامين جيانج، الرئيس العالمي لشركة إنفينيكس:"لقد كانت سلسلة زيرو بشكل عام منتجنا الرائد عالميا بفضل مزاياها المبتكرة والتي اثبتت صحة براعة البحث والتطوير لدينا. وقد شهدت أداءا رائعا في الأسواق العالمية الرئيسية مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. ان رؤيتنا هي أن نأخذ التصوير الذكي إلى اعلى مستوى لسد الفجوة بين تصوير الهواة والمحترفين فمع تصميمه المبتكر، والكاميرا المزدوجة المذهلة ، والزوم البصري 2x  والأداء العام، فان هاتف إنفينيكس زيرو 5 قام بسد الفجوة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونحن نعتقد ان لدينا جهاز جديد يلبي طلب الطبقة الوسطى على السلع الاستهلاكية في مجال الهاتف الذكي ذو الكاميرا المزدوجة.”

وأضاف: "يسعدنا أن نشارك مرة أخرى سوق دوت كوم كجزء من بيع يوم الجمعة البيضاء الذي سوف يفيد بالتأكيد مشجعي إنفينيكس"، إن هاتف زيرو 5 الذكي هو أحدث منتجات إنفينيكس الراقية والمتقدمة من الناحية التكنولوجية حتى الآن. وستستهدف الشركة الصينية جيل جديد من العملاء لانها تؤمن إيمانا راسخا بأن التصميم والميزات المبتكرة من زيرو 5 - وخاصة الكاميرا - سوف تصدم الصناعة وتقدم أفضل المنتجات في فئتها في قطاع الهواتف الذكية.