رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
20 تشرين2/نوفمبر 2017

"نافكو" تستعرض احدث حلولها وابتكاراتها في الدورة الثالثة لمعرض DSS

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

 للعام الثاني على التوالي ، أعلنت شركة نافكو، أكبر منتج ومورد لحلول السلامة في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في الدورة الثالثة لمعرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من 3-6 ديسمبر المقبل  وبالتوازي مع معرض ومؤتمرCairo ICT 2017.

 

وتستعرض شركة نافكو من خلال جناحها المتميز في المعرض عدد من الحلول والابتكارات الخاصة بها في مجال أنظمة الجهد المنخفض(ELV) والتي تجمع بين حلولها التي لا مثيل لها في انظمة الكشف عن الحريق والإنذار وأنظمة الإخلاء الصوتية وأنظمة مراقبة الفيديو وأنظمة الإدارة ونظام المراقبة عن بعد على مدار الساعة ، كما تشمل أنظمتها الأمنية والمتكاملة ايضا مجال المراقبة بالفيديو، والتحكم في الدخول والإدارة والتصوير الحراري وتحليلات الفيديو والأمن الجسدي.

 ويشارك في هذا المعرض الذي يعد قبلة للعاملين في هذا المجال سواء من الشركات والمؤسسات وكذلك الحكوميين ومتخذي القرار للإطلاع على الوسائل الجديدة في الحماية والأمن علاوة على مشاركة عدد من المهنيين والهواة من مختلف القطاعات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المؤسسات الحكومية والتعليمية والمالية، وقطاع الاتصالات، والشركات، وهيئات السلامة .

وبالإضافة إلى ذلك، تعرض نافكو أيضاً معدات وأنظمة مكافحة الحرائق بما في ذلك مضخات الحريق وأجهزة التحكم، والأبواب المقاومة للحريق  وأجهزة إطفاء الحريق وخراطيم إطفاء الحريق وتجهيزاتها، وغيرها الكثير.

يقول السيد/ علي الخطيب، المدير التنفيذي لنافكو  " تأتي مشاركتنا في الدورة 21 من معرض Cairo ICT  من منطلق ايماننا بأهمية هذا المعرض ليس فقط على المستوى المحلي بل الإقليمي ايضا ، حيث تحرص كبرى الشركات العالمية والمحلية على التواجد فيه للقاء العملاء الجدد والحاليين بالإضافة لاستعراض الحلول والتقنيات الجديدة ،ويعتبر  Cairo ICT فرصة مثالية لنقدم مجموعة متنوعة من المنتجات إلى السوق، وسوف نعرض حلولنا المتطورة جدًا للـ ELV ، وإطفاء الحرائق، ومعدات السلامة ".

 

ومع انعقاد الدورة 21 فإن مؤتمر ومعرض Cairo ICT  يعزز باستمرار بيئة غنية حيث يتيتح الفرصة للشركات المحلية والمتعددة الجنسيات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن تجتمع سنويًا لتبادل وتطوير الأفكار، وتحقيق النتائج، وإبرام المعاملات التجارية لتحسين صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل عام. واليوم، يُعد مؤتمر ومعرض Cairo ICT  من أقوى الأحداث في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا منذ بداياته في عام 1996