رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
28 تشرين2/نوفمبر 2017

علاج الاف المرضى بالأقصر حصيلة قافلة كفافى الخير

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

انتهت وبنجاح قافلة مستشفى سعاد كفافى الميدانى بالقرنه بمحافظة الأقصر فى الفترة من 19_22 نوفمبر الحالي . و قد صرح أ. د. عمرو بسطويسي المدير العام للمستشفى و وكيل طب مصر للشؤون الإكلينيكية بأنه تم الكشف والعلاج لأهالى المدينه وتخصيص جزء من حرم المستشفى لمشروع " مدارس العلم قوة " التابع لمؤسسة فودافون لتنمية المجتمع بمشاركة كبيرة من جمعية لواء الإسلام بقنا .

 

وانه قد أسفرت مجهودات الفريق فى الفحص الشامل والعلاج لعدد 4194 طالب بالإضافة إلى فحص وعلاج 11500 مريض من الأهالى بمجموع 15693 مستفيد ، وتم تقديم خدمات طبيه وعددها 40852 خدمة طبيه كما تم تحويل عدد 286 مريض إلى المستشفى الأم فى مدينة 6 أكتوبر .

 و تم لأول مرة ولادة قيصرية و 23 حالة مناظير للجهاز الهضمي اضافة للخدمات المتميزة المعتادة فى المستشفى الميداني من عيادات خارجية و عمليات الْيَوْمَ الواحد و كل الخدمات التشخيصية. 

وعلى هامش القافله لأول مره بالأقصر فحص طبى وصرف العلاج للمواطنين المحجوزين على ذمة قضايا وتحقيقات ، وذلك مراعاة للبعد الانسانى من مهام وزارة الداخليه تجاه المواطنين وذلك بدعوة من المقدم عصام العدوى مأمور مركز القرنه بالأقصر .