رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
28 تشرين2/نوفمبر 2017

QNAP تطرح وحدات التخزين الشبكي والنسخ الاحتياطي في Cairo ICT

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت  شركة QNAP® Systems, Inc.‎ الشركة المتخصصة عالميا في مجال التخزين عن مشاركتها في الدورة 21 من معرض Cairo ICT 2017  ، وتقدم QNAP من خلال مشاركتها هذا العام حلول فريدة من نوعها ووحدات تخزين شبكي متنوعة لمختلف القطاعات السوقية مثل مستخدمي المنازل، مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، ، وتنفرد QNAP في تقديم حلول كاملة للمستخدمين ، حيث يوفر نظام التشغيل الذكي لوحدات التخزين الشبكي QNAP‏, QTS 4.3, تجربة لا مثيل لها لوحدات التخزين الشبكي بفضل التطبيقات الذكية وواجهة المستخدم المبسطة التي تمهد الطريق إلى تحسين إنتاجية العمل وقدر أكبر من الترفيه للمستخدمين في المنازل.

ومن بين الحلول التقنية الرائدة التى تستعرض مميزاتها الشركة حل المراقبة QVR Pro والذي يعمل على دمج السمات الشاملة للمراقبة بالفيديو في وحدات التخزين الشبكي QNAP ليوفر بيئة تسجيل خاصة، وقابلية توسيع التخزين، وإدارة مرنة لمساحة التخزين.

 

حل النسخ الاحتياطي

كما تعمل QNAP على ضمان استمرارية الأعمال بكفاءة، وكذلك أمن البيانات من خلال حلول شاملة للنسخ الاحتياطي والاسترداد في حالات الكوارث، بما في ذلك من خلال النسخ عن بعد في الوقت الحقيقي (RTRR)، والمزامنة عن بعد (Rsync)، والنسخ الاحتياطي على الأجهزة الظاهرية (VM backup)، والنسخ الاحتياطي على التخزين السحابي. وتم تعزيز وظيفة اللقطات على أساس الكتلة من خلال إدارة أكبر للمساحة المخصصة للقطات والنسخ المتماثلة للقطات، مما يوفر طرقاً يمكن الاعتماد عليها للتخفيف من آثار التهديدات المتزايدة لبرامج الفدية.  

 

تقنية الأجهزة الظاهرية

يوفر Virtualization Station مراقباً متكاملاً للأجهزة الظاهرية (hypervisor) يتيح تثبيت الأجهزة الظاهرية (VM) وتشغيلها على وحدات التخزين الشبكي QNAP. ويتيح أيضاً تثبيت أنظمة تشغيل مضيفة على الأجهزة الظاهرية مثل Windows‏, Linux وUNIX. ولا يعمل Virtualization Station على زيادة كفاءة إدارة تكنولوجيا المعلومات فقط، ولكنه يقلل أيضاً من تكاليف الإدارة اللازمة للخوادم.

 

 

يذكر أن QNAP  كانت قد تأسست عام 2004، ويقع مقرها الرئيسي في تايوان. وتدمج QNAP بين التقنيات والتصاميم للخروج بمنتجات نوعية تعمل بفاعلية على تحسين كفاءة العمل في مجال مشاركة الملفات، والتطبيقات الظاهرية، وإدارة التخزين والمراقبة في بيئات العمل، فضلاً عن إثراء عالم الترفيه المنزلي من خلال مركز الوسائط المتعددة الذي يحقق للمستخدم تجربة ممتعة ،  وشركة QNAP حاصلة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة مثل جائزة VAR Choice of Channel الشرق الأوسط لعام 2017 كأفضل علامة تجارية في العام لوحدات التخزين الشبكي لمؤسسات الأعمال.