رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
17 كانون1/ديسمبر 2017

هواوى ضمن قائمة أفضل ثلاث علامات تجارية لهواتف Android لعام 2017

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

تمكنت شركة هواوى للسنة الثانية على التوالى من التفوق على منافسيها والمنافسة على لقب أفضل هاتف يعمل بنظام أندرويد من خلال موقع Android Authority المتخصص فى مراجعة الهواتف الذكية حول العالم. حيث أشاد الموقع بهاتف Mate 10 Pro الذى أعتبر أمتداداً للنجاح الساحق الذى حققه هاتف Mate 9 العام الماضى الذى جاء كأفضل هاتف من خلال نفس الموقع عام 2016 لتنجح الشركة فى دخول دائرة أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية التى تعمل بنظام Android خلال هذا العام.

 

وفقاً للموقع، فقد أستطاع هاتف Mate 10 Pro تخطى العديد من منافسيه فى نفس الفئة في عدة مجالات منها التحول إلى شاشة أكبر بمقايس 6.0 بوصة الأمر الذى يمثل إضافة كبيرة وتعيد رؤية التصميم التقليدية لهواتف هواوي السابقة بإطلاق هاتف يتمتع بأفضل شاشة فى فئته.

تضم القائمة عشرة من كبرى شركات الهواتف فى عالم Android التى جائت جميعها فى مقدمة السباق، ونجحت هواوى أن تأتى ضمن أفضل ثلاث علامات تجارية لعام 2017 من خلال هاتفها Mate 10 Pro بعد منافسة شديدة. حيث يقوم الموقع كل عام بإعطاء تلك الجائزة إلى العلامة التجارية الأكثر أبتكاراً والشركات التى تنجح فى أحداث نقلة نوعية لهواتفهم الذكية التى من شائنها تلبية تطلعات ومتطلبات مستهلكيها.

يأتى هاتف Mate 10 Pro المجهز بأول معالج للذكاء الإصطناعي في العالم Kirin 970 وبمواصفات هائلة منها كاميرا "لايكا" مزدوجة قوية بواقع 20 و12 ميجابيكسل، مدعومة بالذكاء الصناعي لأول مرة في العالم، كما يأتى بطارية جديد بسعة 4000 مل أمبير/ الساعة، وهي الأكبر عالمياً من حيث الحجم لتنجح فى توفير أطول وأفضل تجربة لمستهلكيها مع خاصية أستثنائية وهي "التوفير الفائق للطاقة" التي تمكن المستخدم عند تفعيلها من تشغيل الهاتف ليوم كامل بـ10 دقائق شحن فقط.

كما يأتى الهاتف بخاصية مميزة وهى خاصية  Huawei EMUI Desktop التى تحول الهاتف الى حاسب شخصى متكامل وأستخدام واجهة المستخدم مثل سطح المكتب للوصول الى تطبيقات الهاتف بكل سهولة وسلاسة.

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات