رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
31 كانون1/ديسمبر 2017

انطلاق al7arefa منصة الكترونية للمهنيين المستقلين

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت نرمين النمر، المؤسس والمدير التنفيذى لشركة الحريفه عن انطلاق منصة إلكترونية مصرية تعمل على إتاحة الفرص للمهنين المستقليين "الفريلانسرز" فى كافة المجالات لعرض أعمالهم وخبراتهم حتى تتمكن الشركات و يتمكن أصحاب المشاريع من الوصول اليهم والعمل معهم بكل سهولة وأمان.

 

أضافت في تصريحات لـ ICTBusiness أنه من المترقب اطلاق منصة ومجتمع الحريفه بشكل رسمي فى الربع الأول من 2018 وتستهدف العاملين  فى العديد من المجالات على سبيل المثال  وليس الحصر البرمجة ، تصميم الجرافيك    ،التسويق الالكترونى،كتابة المحتوى الالكتروني ،الترجمة، التدريب والاستشارات ، التصوير والاخراج، لعرض أعمالهم واتاحتها  24 ساعة/ 7 أيام على منصة  تخصهم وتضمن حقوقهم.

 وستساهم منصة  "الحريفه" فى مساعدة أصحاب الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة من تقليل نفقات توظيف عاملين بشكل دائم وبدلا من ذلك التوظيف عند الحاجة فقط بعدد الساعات أول بالتوظيف على  حسب المهمة أو المشروع المطلوب تنفيذه. 

 أوضحت أنه يوجد الالاف من المهنين  الذين يعملوا بشكل حر فى كافة محافظات مصر ويبحثوا عن فرص جديدة يوميا لزيادة دخلهم  وان العمل الحر هو الحل الامثل للخروج من مأزق  البطالة وانتظار الوظيفة المناسبة".

وأكدت ان التكنولوجيا وشبكة الانترنت سهلت طريقة العمل وغيرت من طبيعته ،وانه بحلول عام 2020 سيصبح 50% من العاملين بالولايات المتحدة يعملوا بشكل مستقل فعلينا فى مصر والعالم العربى ان نواكب هذه التغيرات العالمية.

وعن اختيار اسم "الحريفه"  قالت إن مصربها الكثير من الحريفه والمتميزين فى مجالاتهم ، و يستحقوا  من بلدهم القاء الضوء على أعمالهم وقدراتهم واتاحة وسائل الاتصال الممكنة  لهم للوصول الى فرص تناسب إمكانياتهم.

كما أكدت أنها تعمل على بناء مجتمع  فعال للمهنيين المسقليين  وسوف يتم ذلك من خلال توفير ورش عمل، دورات تدريبية، لقاءات مع المتخصيين  في العديد من المجالات  لتدريب وتطوير المهنيين المستقلين ومشاركة خبراتهم والتحديات التى تقف أمامهم ومحاولة الوصول لحلول تناسبهم.

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات