رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
01 كانون2/يناير 2018

ICTBusiness تحجز هاتف "السيسي" من المصرية لصناعات السليكون

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت  الشركة المصرية لصناعات السليكون "سيكو مصر"  صاحبة أول هاتف محمول يتم تصنيعه في السوق المصرية، عن فتح باب الحجز المسبق لهاتفها الجديد Nile X والمقرر طرحه رسمياً في الأسواق خلال النصف الثاني من شهر يناير .

ويمكن لكافة العملاء داخل مصر وخارجها، الاتصال على رقم الكول سنتر التابع للشركة عبر الرقم المختصر 19242 للقيام بتسجيل طلبات الحجز المسبق للهاتف الذي يأتي بسعر 4200 جنيه مصري، حيث ستكون الأولوية في الحصول على أول شحنة من الهاتف لهؤلاء الذين قاموا بالحجز المسبق، نظرا للإقبال الكبير الذي لمسته الشركة من الإعلان عن الموعد الرسمي لطرح الهاتف بالأسواق.

 ومن جانبه، أعرب المهندس محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون "سيكو مصر"، عن سعادته برد فعل المصريين  بعد الإعلان عن إطلاق هاتف مصري الصنع ويحمل شعار "Made in Egypt"، والذي يأتي بإمكانيات متميزة وسعر تنافسي، لافتا إلى أن الكول سنتر التابع للشركة تلقى عشرات الآلاف من المكالمات لحجز الهاتف الجديد والاستفسار عن سعره وإمكانياته وأماكن توافره.

 وكان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، قد أهدى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول هاتف محمول مصري تم تصنيعه في مصنع الشركة في المنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط الجديدة خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017 ، وهو الأمر الذي لاقى استحسان الرئيس الذي أكد حرصه على تشجيع ودعم المنتجات المصرية.

وتتيح الشركة أيضا فرصة حجز الموديلات المتنوعة لهواتفها مصرية الصنع والتي تبدأ أسعارها من 200 جنيه وحتى 4200 جنيه.

 

والهواتف المتاحة للحجز هي:

 

"هاتف Mini 3" ويأتي بسعر 200 جنيه مصري.

"هاتف Plus 2 3G" ويأتي بسعر 850 جنيه مصري.

"هاتف Plus 2 4G" ويأتي بسعر 1000 جنيه مصري.

"هاتف Diamond 2" ويأتي بسعر 2000 جنيه مصري.

"هاتف Nile X" ويأتي بسعر 4200 جنيه مصري.

ومن جانب اخر ، قامت ICTBusiness بمخاطبة كول سنتر الشركة وقامت بحجز نفس الهاتف الذي تم اهدائه للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا.

 

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات