رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
06 كانون2/يناير 2018

أنوفينتشورز تعلن عن فرص تمويلية جديدة للشركات الناشئة بقيمة 30 مليون جنيه

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

تنظم حاضنة الأعمال "ستارت أب ري آكتور" Startup Reactor  التابعة لأنوفينتشورز ورشة عمل ومؤتمرا صحفيا في السابعة من مساء الثلاثاء  9 يناير؛ بساقية الصاوي ، للإعلان عن فرص تمويلية جديدة ضمن برنامجها لتمويل  المشاريع والشركات الناشئة في عدد من المجالات المبتكرة.

وسيشمل المؤتمر ورشة عمل  تستهدف الشباب الراغبين في التقدم للمسابقة للفوز بإحدى فرص الاحتضان الجديدة، وستشمل ورشة العمل عدة محاور منها : كيفية تقديم خطة عمل المشاريع الناشئة بطريقة، سليمة والأدوات الفاعلة لتطوير الأعمال  تجمع عددًا من رواد الأعمال ، ما الذي يبحث عنه المستثمرون ؟ .    

 وسيعقب الورشة مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل برنامج التمويل والاحتضان المقدم من مفاعل الريادة  Startup Reactor، والإعلام عن البرنامج وكيفية التقديم لتحقيق استفادة رواد الأعمال والمبتكرين من فرص التمويل والاحتضان التي تقدم للشركات الناشئة.

وقال المهندس هشام وهبي المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال إنوفينتشرزInnoventeures ، وستارت أب ري آكتور Startup Reactor ، في الدورة الخامسة له، والتي تنفذ بالتعاون مع VC4A، للفوز بفرص تمويلية، سيستفيد من صندوق الاستثمار الجديد الذي يبلغ حجمه30 مليون جنيه، كواحد من أكبر صناديق دعم ريادة الأعمال في مصر بنظام رأس المال المخاطر.

 وأضاف وهبي أن برنامج "ستارت أب ري آكتور" صُمم لدعم الشركات الناشئة المبتكرة في صناعات مختلفة عالية المستوى في مصر من خلال خلق بيئة للتواصل بين رواد الأعمال، والمستثمرين، و الموجهين على مدار ستة أشهر، و يحصل المستثمرين والمدربين المشاركين في البرنامج على حصة من الشركات التي يختاروها.

وأضاف  وهبي  أن الأفكار والمشروعات التي ستستفيد من الاحتضان والتمويل؛ هي الأفكار المبتكرة في مجال الإعلام برعاية JuiceLabs ،و الذي يغطي الإعلام، والدعاية، وتحليل المحتوى، ومنصات المحتوى المختلفة و خلق المحتوى الأوتوماتيكي، و التجارة الإلكترونية وإدارة المواهب والتأثير. 

وأيضا مجالات إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية برعاية SRI  و CleanTech Arabia، ومسار التكنولوجيا والتصميم في مجالات البرمجيات و التقنيات النظيفة والطاقة والتصنيع .

و بشرط أن يكون المشروع قائم لمدة لا تقل عن 3 شهور وله فريق عمل مكون من شخصين على الأقل.

وكشف "وهبي" أن الشركات الناشئة التي يتم اختيارها ستخضع لتدريب مكثف يتركز حول تطوير نموذج العمل التجاري، والنموذج الأولي، وبناء قاعدة العملاء و بناء سمعة تجارية، بالإضافة إلى إتاحة فرصة للتواصل مع 200 موجه، يُخصص منهم موجه لكل شركة، وسيوفر برنامج "مفاعل الريادة" مزايا متعددة إضافية تشمل مساحة عمل، وتسجيل قانوني للشركة، و استثمار أولي يصل لـ 300 ألف جنيه، و جوائز مالية تصل ل 15 ألف يورو مقدمة من شريك البرنامج VC4A.

 

 

 

 

 

 

 

 

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات