رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT

محتوى الموقع

معامل البرج تشارك في حملة التوعية في اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي

أعلنت معامل البرج، اول سلسلة معامل تحاليل في مصرعن مشاركتها في حملة التحالف العالمي للالتهاب الكبدي (WHA) بمناسبة اليوم العالمي للالتهاب الكبدي الموافق ٢٨ يوليو. وذلك في اطار مساندة المجهودات العالمية والوطنية لوقف انتشار المرض وتشخيص أكبر عدد ممكن من المصابين من اجل العلاج المبكر. ومما يميز هذه المناسبة انها واحدة من ضمن أربعة أيام عالمية مخصصة لحملات توعية بالأمراض معترف بها من قبل منظمة الصحة العالمية WHO

اِقرأ المزيد...

الطبية للأدوية تعلن عن أفتتاح أكاديمية( MUP) لتدريب حديثي التخرج بمدن القناة

أعلن الدكتورأحمد كيلاني العضو المنتدب لشركة المهن الطبية للادوية (MUP)، ان أكاديمية "mup" التي اعلن عن تأسيسها داخل أروقة جامعة قناة السويس لتدريب وتأهيل الشباب حديثي التخرج في  محافظات ومدن القناة ( الأسماعيلية- بورسعيد- السويس) ، تهدف الى الألتحاق بسوق العمل ،وتزويدهم بالمهارات الأساسية ، واكتساب خبرات تسمح لهم بالأبتكار والأبداع بطرق غير نمطية ، ستكون جاهزة لأستقبال أول دفعة تدريبية منتصف سبتمبر المقبل.

اِقرأ المزيد...

DKT الاميركية تطرح 200 الف جرعة حمل الطواريء للسيدات

كشف كريستوفر بوردي  الرئيس التنفيذي لمؤسسة DKT الامريكية النقاب عن ان المؤسسة تعاقدت مع مصنع فاركو ببرج العرب لانتاج وتصنيع 200 الف جرعة من اقراص منع حمل طواريء للسيدات ، مشيرا في تصريحات خاصةان تكلفة العلبة 4.5 جنيه  ، ويأتي هذا بعض الحصول على الموافاقات من وزارة الصحة .

اِقرأ المزيد...

مجموعات فرعية

الصفحة 1 من 24