أخبار

أتفاقية لتنمية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مصر بين هاى تك فيجن و technology Vlight

وقعت شركة High Tech Vision(هاي تيك فيجن) المتخصصة في توفير قيمة مضافة للأعمال وتكنولوجيا المعلومات و الاستشارات وحلول التكنولوجيا الناشئة والانترنت بمصر والشرق الأوسط  اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Vlight Technology ، السنغافورية، الرائدة في خدمات الاتصالات المتكاملة عبر الإنترنت الملتزمة بتحسين نوعية الحياة ، وذلك تماشيا مع مبادرة طريق الحرير الصينية ، جنبا إلى جنب مع رؤية مصر 2030 ، حيث تهدف الاتفاقية إلى تنمية وتطوير الإستخدام الآمن للإنترنت في مصر. من خلال تطبيقات الذكاء الإصطناعى وتحليل البيانات الكبيرة .

وبموجب إتفاقية الشراكة تلتزم Vlight بتقديم خبرتها في الخدمات السحابية للصوت والفيديو ، وتقديم خدمات  على محتوى شبكة الإنترنت من خلال حلول وتطبيات الذكاء الإصطناعى AI ، وغيرها من خدمات الدعم والاستشارات الفكرية.

وعلق أشرف صلاح الدين ، رئيس شركة High Tech Vision: “نحن سعداء للغاية لإقامة شراكة مع Vlight ، ونحن ملتزمون بالتوصية بالحلول الذكية التي تقدمها Vlight إلى الدوائر الحكومية الأخرى ذات الصلة والمؤسسات المحلية في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا”.

ومن جانبة أكد لي تينغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Vlight.  “أنه مع النمو السريع في منطقة الشرق الأوسط ، نقدر هذا الاتفاق لأننا نعتقد أن خبرتنا الشاملة وخبرتنا التكنولوجية في Vlight ستساعد في تعزيز والمشاركة فى نمو هذا القطاع التكنولوجى الهام فى مصر ، وربما تنمية  منطقة الشرق الأوسط بأكملها” ، ونحن نتطلع إلى بنشاء مكاتب في مصر خلال الربع الأول من العام القادم 2020 والذى بدوره سيقوم بتوفير فرص عمل وتدريب تقني فى مجالات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي للمتميزين فى  تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع High Tech Vision. شريكنا الإستراتيجى فى المنطقة هذا بالإضافة إلى توفير حلول مخصصة موثوقة ، ستقوم Vlight أيضًا بإتاحتها للمنطقة العربية. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى