أخبار

أحمد مكي: نسعى لتوسيع أعمالنا عبر شراكات دولية وجذب استثمارات أجنبية للبلاد

تشارك كراعي في Capacity North Africa

أعلنت شركة فايبر مصر المتخصصة في مجال تكامل الأنظمة والبنية التحتية التكنولوجية وشركة افريكا مارين“Africa Marine”المتخصصة في خدمات الكابلات البحرية، عن مشاركتها كراع ذهبي في Capacity North Africa 2019 الحدث الذي يجمع شركات الاتصالات والبنية التحتية في شمال إفريقيا مع الشركاء الدوليين، والذي يعقد في القاهرة لأول مرة في القاهرة خلال الفترة من 16 إلى 17 أبريل الجاري.

ويشارك في الحدث أكثر من 85 شركة يمثلون نحو 25 دولة، ويعقد المؤتمر بحضور 250 من كبار قادة شركات الاتصالات حول العالم، وسيتمكن المشاركون من مناقشة كل فرص النمو المحتملة في أسواق الاتصالات بمصر وشمال إفريقيا، وتبادل الرؤى والأفكار والمقترحات حول كيفية الاستفادة من إمكانيات النمو الواعدة التي تحتضنها هذه الأسواق.

قال أحمد مكي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة فايبر مصر إن مصر مؤهلة لان تكون بوابة افريقيا للاتصالات والمرحلة الحالية هي الأفضل للاضطلاع بدورنا الإقليمي والقاري في هذا القطاع الهام والمؤثر، ولذلك حرصنا على المشاركة في هذاالحدث الدولي الهام والذي تم تنظيمه لأول مرة في مصر سعيا لتسليط الضوء أمام الشركات الدولية على مدى التطور الذي حققته مصر وأهميته “.

وأضاف  في ظل الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حاليًا ضمن استراتيجية حكومية للتحول الرقمي في مصر، تعمل “فايبر مصر” على دعم هذه الجهود من خلال توفير أحدث التقنيات للبنية التحتية التكنولوجية للاتصالات، ونظرا لإيماننا بالمستقبل الواعد لسوق الاتصالات المصري، فقد حرصنا على مشاركتنا في Capacity North Africa  لإطلاع الشركات الدوليةوالإقليمية خاصة في شمال إفريقيا على الفرص الواعدة في السوق فضلا عن بحث مشاريع جديدة مع المستثمرين الدوليين والاطلاع على أحدث التطورات في تقنيات القطاع .

وأكد أننا نسعى إلى توسيع حجم أعمالنا عبر شراكات جديدة مع المؤسسات الدولية وجذب استثمارات أجنبية لدعم سوق الاتصالات في مصر حتى يتسنى للبلاد تعظيم استفادتها من موقعها العبقري بين إفريقيا وأوروبا وآسيا، ومكانتها الفريدة في الشرق الأوسط، ودعم خطط تحويل مصر إلى محور إقليمي للاتصالات”.

وتشارك أيضا شركة افريكا مارين “Africa Marine” وهي إحدى شركات فايبر مصر في هذه المناسبة حيث تعتبر أول شركة من القارة الافريقية تستعد للعمل في مجال الكابلات البحرية حول القارة الافريقية.

وتؤمن “فايبر مصر” بأن سوق الاتصالات في مصر من أكثر الأسواق الواعدة في ظل فرص النمو الكبيرة التي يضمها، والتي انعكست على النقلات النوعية في تطوير بنيتها التحتية للاتصالات ضمن مساعي حكومية للتحول الرقمي في عدد من القطاعات وعلى رأسها التعليم والنقل والرعاية الصحية والشمول المالي والدفع الإلكتروني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى