أخبار

“أربو بلاس” تطلق نسخة حديثة من منصة مشاهدة الأفلام عند الطلب “شوفها”

أطلقت “أربو بلاس”، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية “أيه 15” (A15) وأكبر موزع للمحتوى الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تضم أكثر من 200.000 إصدار من المحتوى الموسيقي المتنوع، نسخة حديثة من منصة مشاهدة الأفلام عند الطلب “شوفها”.

وأكد مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الشركة الدائم إلى تحديث خدماتها وإدخال ميزات جديدة في منصة “شوفها” من أجل إحداث نقلة نوعية في تجربة بث الأفلام عبر الإنترنت. وأشار كرم إلى أن منصة “شوفها” بتصميمها الجديد تحتوي على مزايا سهلة الاستخدام وستتيح عملية تصفح سهلة بما يوفر للعملاء تجربة أكثر متعة.

وتحتوي النسخة الجديدة من منصة “شوفها” على مزايا متطورة، بما في ذلك شريط البحث المتقدم والمصمم لإعطاء نتائج فورية بضغطة واحدة، بالإضافة إلى إضافة وصف للمحتوى المعروض على المنصة بما يتيح للمستخدمين أخذ فكرة عامة عما سيشاهدونه من أفلام، حيث يتضمن الوصف تاريخ إنتاج الفيلم ومدته الزمنية وطاقم الممثلين وملخص عن القصة. وتضم المنصة أيضاً قائمة تشغيل تحت كل محتوى لعرض الفيديوهات ذات الصلة بذوق المستخدمين وتفضيلاتهم استناداً إلى اختياراتهم التي تم تسجيلها سابقاً.

كما تدمج منصة “شوفها” الجديدة تقنيات بث متطورة مثل البث التكيفي والبث الحي عبر الإنترنت من أجل توفير أداء أفضل وأسرع، حيث تضمن تقنية البث الحي عبر الإنترنت توفير فيديوهات عالية الجودة لكل مستخدم عن طريق إجراء التعديلات اللازمة في المنصة لتتطابق مع السرعة المتاحة للشبكات السلكية أو اللاسلكية. ونظراً لبساطة ومرونة هذه التقنية، فهي مصممة لاستيعاب مجموعة واسعة من الأجهزة النقالة والقدرات الشبكية. كما ستخفض تقنية البث الحي عبر الإنترنت بشكل كبير من وقت التخزين المؤقت وبطء استجابة البث وذلك من خلال تحديد قدرة النطاق الترددي للمستخدم ووحدة المعالجة المركزية لديه وضبط جودة بث الفيديو وفقاً لذلك. أما زمن التخزين المؤقت طويل الأمد فيمكن تجنبه عبر هذه التقنية أيضاً من خلال الاستغناء عن استمرارية الربط بين النظام الخادم لمنصة “شوفها” وجهاز المستخدم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى