أخبارتكنولوجيا النقل

“أسطول ” توقع عقدا مع “اسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات” لنقل منتجات الشركة إلى موانىء التصدير

وقّعت أسطول الشركة المتخصصة  في مجال النقل البري وإحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية مؤخرا عقد مع شركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات. وبموجب العفد  تتولّى أسطول نقل حاويات الخام من مصانع أسكوم بالمنيا إلى كافة موانئ الجمهورية، وعلى رأسها ميناء السخنة.

وتبرهن الشراكة على نجاح أسطول والثقة التي تتمتّع بها لدى العملاء، لا سيما في ضوء التزامها بأعلى مستويات الأمن الصناعي.

وتعقيبا على هذا التعاون ، أعرب تامر بدراوي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أسطول، عن سعادته بالتعاون الذي يسهم في تنويع محفظة عملاء أسطول، وتدعم جهود الشركة على صعيد تعزيز أنشطة تصدير المنتجات المصرية.

وتمتلك أسطول للنقل البري أسطولاً من شاحنات النقل التي يتجاوز عددها 250 سيارة، وتتنوع أنشطة الشركة، لتشمل قطاع الإسمنت والتعدين بشكل واسع، والحبوب، وخامات البناء، ومختلف البضائع، كما اقتحمت مؤخراً مجال نقل المواد.

وتعد شركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات، إحدى شركات مجموعة القلعة، وهي إحدى الشركات الرائدة بمصر في مجال تصنيع منتجات كربونات الكالسيوم، التي يرتكز عليها عدد من الصناعات، على رأسها الورق، والدهانات و البلاستيك والكيماويات. وتضم مصانع الشركة أربعة خطوط إنتاجية بطاقة إجمالية تبلغ 425 ألف طن سنوياً، وتُصدَّر نسبة 85% من إنتاج الشركة في حاويات إلى العديد من الأسواق العالمية في جنوب آسيا، ودول الخليج، والعديد من الأسواق الإفريقية الرئيسية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى