أخبار

أعمل الخير …واتبرع على “جوميا”

أطلقت جوميا موقع التسويق الإلكتروني  المتخصص  في السوق المصرية  فئة جديدة خلال شهر الصوم ” جوميا في الخير”  واول المشاركين هم  مؤسسة مصر الخير وبنك الطعام المصري .

وتهدف هذه الحملة التى تطلقها جوميا خلال شهر الخير و التي ستستمر بعده إلى حث العملاء على التبرع من خلال موقع جوميا https://www.jumia.com.eg/ar/jumia-fel-kheir/  حيث يتم الانتهاء من عملية التبرع في ثوان معدودة، حيث تتحمل جوميا مصاريف الشحن  و كذلك الحملات التسويقية والترويجية للفئة الجديدة .

وتتضمن فئات الخير وجبة إفطار بقيمة 50 جنيه لكل صائم والتي تأتي في اطار حملة مصر الخير لإفطار 10 ملايين صائم، او كرتونة إفطار الصائم والتي تبدأ قيمتها من 140 جنيه مصري المقدمة من مؤسسة بنك الطعام المصري.

و سيبدأ المشاركون بالفئة هذا الإسبوع  في إطلاق “زكاة الفطر”.

قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لـ جوميا مصر إن هذه الحملة تأتي لدعم فكرة التكافل ونشر الخير وتعتمد فكرة الحملة على التبرع لإفطار الصائمين من خلال وجبات إفطار يومية او كرتونة رمضان، مشيرا إلى أن جوميا تسعى لعمل الخير من خلال الافكار الجديدة ، حيث تساعد حملة جوميا و فئتها الجديدة في نشر مفهوم عمل الخير بالطرق الإلكترونية ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة مما يعزز من الاستخدام الجيد لهذه الوسائل بين العملاء  .

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى