أخبار

أفايا تعلن عن مشاركتها الرسمية في أسبوع جيتكس للتقنية

أعلن مركز دبي التجاري العالمي اليوم DWTC عن إطلاق شراكة استراتيجية مع أﭬايا Avaya (NYSE: AVYA) على مستوى “حلول الفيديو التعاونية” Video Collaboration. وبموجب الشراكة سيستخدم مركز دبي التجاري العالمي منصة “أﭬايا سبيسز” Avaya Spaces الخاصة بالعمل التشاركي والتعاون بين فرق العمل عن بُعد، لتقديم أسلوب جديد في حضور نشاطات أسبوع جيتكس للتقنية 2020 من خلال نموذج الحضور المُدمج، وبالتالي تقديم تجارب جديدة للمشاركين في المؤتمر. وتتيح تجربة المشاركة المُدمجة الحضور الشخصي أو الحضور عن بُعد في المؤتمر من خلال حلول أﭬايا التكنولوجية.

معرض جيتكس هو الحدث التكنولوجي الكبير والوحيد الذي ينتقل إلى العالم الرقمي في عام 2020. ومن المرتقب أن يجمع المؤتمر الذي يقام خلال أسبوع جيتكس للتقنية متحدثين من بينهم خبراء من المؤسسات الحكومية، رواد الابتكار من عالم التكنولوجيا، رواد الشركات الناشئة التي تغيّر “قواعد اللعبة” في الأسواق، بالإضافة إلى أكثر من 350 خبير تكنولوجي من 30 بلدا.
سيتمكن الزوار من الوصول إلى محتوى مكوّن من 280 ساعة بث، تشمل مختلف القطاعات والصناعات بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، المدن الذكية والجيل الخامس، الحكومة، مستقبل عالم النقال، التكنولوجيا المالية Fintech، التسويق الرقمي، الطاقة، الرعاية الصحية والتعليم.
وسيتمكن أي متحدث غير قادر على السفر إلى دبي من المشاركة في جلسات المؤتمر بشكل افتراضي عبر منصة “أﭬايا سبيسز” Avaya Spaces.

.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى