أخبار

” أمان ليك” تحصل على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية  لتقديم تجربة تأمين رقمية

حصلت شركة أمان ليك لوساطة التأمين على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاطها في مجال وساطة التأمين. وقد أقر رئيس الهيئة علي الموافقة بإدراج الشركة في سجل الوسطاء الاعتباريين تحت الرقم ١٠٩ بتاريخ  11-5-2023

تمنح هذه الموافقة الشركة الحق في تقديم خدمات التأمين وفقًا للاشتراطات التي وضعتها الهيئة. وتسعى شركة أمان ليك لوساطة التأمين إلى تطوير قطاع التأمين في مصر و زيادة الوعي به من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة و الإعتماد علي منصتها الإلكترونية amanleek.com   و التي تقدم حلول التأمين بشكل رقمي يغير مفهوم التأمين التقليدي و يجذب عملاء جدد للإستفادة من التغطيات التأمينية المختلفة و المقدمة من أكبر الشركات في مصر.

و قد حصلت الشركة علي الموافقة بعد إستيفاء كافة شروط الهيئة العامة للرقابة المالية و تقديم خطة عمل طموحة علي أسس علمية و علي محاور عمل مختلفة تعتمد علي التكنولوجيا ورقمنة منتجات التأمين و قنواتها التسويقية.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة يرئسه  مهاب أبو عيطة و يضم مجلس الإدارة كل من إيهاب السكري و محمد منصور كمؤسسين للشركة.بالإضافة إلي عبير خطاب و التى تم إختيارها كعضو منتدب للشركة لما تمتلكه من خبرات كبيرة في مجال التأمين و تثق الشركة في أن هيكلها الإداري مما يجمعه من خبرات و أفكار جديدة سيحقق ثورة في مجال التأمين و تحقيق هدف الشركة إلى الوصول بمحفظتها التأمينية إلى أكثر من مليار جنيه خلال ثلاث سنوات.

وتعد أمان ليك: هي أكبر منصة رقمية مصرية متخصصة في التأمين تجمع عروض شركات التأمين المختلفة و توفرها للعملاء بشكل سهل و بسيط بالإعتماد علي التكنولوجيا و تطوير منتجات التأمين لتلبي إحتياجات قطاعات أوسع من المصريين وتقدم تجربة تأمين سلسة في عمليات شراء و إستخدام التأمين و لقد حصلت أمان ليك علي دعم و إستثمارات لتحقيق رؤيتها في السوق المصري من مؤسسات مصرية و دولية كبرى مثل أورانج فنتشرز Orange Ventures , لانش أفريكا Launch Africa  بلاج أند بلاي   Plug & Play و فلك ستارتبس Falak Startups.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى