أخبار

“أوتوميشن سوليوشنز” تعين مديرا جديدا في الشرق الأوسط وإفريقيا

كشفت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR) ، عن تعيين فيديا رامناث رئيساً جديداً لشركة “إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز” في الشرق الأوسط وإفريقيا، مدعومةً بمسيرة مهنية حافلة بالإنجاز على مدى 24 عاماً مع “إيمرسون”. ويأتي التعيين الجديد تتويجاً لنجاح فيديا في منصبها السابق كنائب رئيس قسم أعمال القياس والتحليل في “إيمرسون” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقال سابي ميترا، رئيس قسم المبيعات العالمية لشركة “إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز” في شركة “إيمرسون”: تمتلك فيديا شخصية قيادية تركز بالدرجة الأولى على العملاء وتلبية احتياجاتهم، فضلاً عن خبرتها الواسعة وتبنيها استراتيجية عمل تعاوني، ما يجعلها مثالية لتولي هذا المنصب. ونتطلع قدماً إلى الأفكار الملهمة والمساهمات القيّمة التي ستقدمها فيديا على صعيد تمكين عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من تحويل أعمالهم رقمياً لتحسين عملياتهم التشغيلية.”

وبدأت فيديا مسيرتها المهنية في “إيمرسون” ضمن قسم عمليات وحدة الأعمال، ومن ثمّ شغلت العديد من المناصب الهامة والقيادية. وتولت مؤخراً منصب رئيس قسم المبيعات العالمية لـ “بلانت ويب” (Plantweb)، محفظة خدمات وتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية لـ “إيمرسون”. كما قادت أيضاً مسيرة نمو الأعمال اللاسلكية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وعملت على توسيع محفظة الحلول الصناعية وخدمات العمر الافتراضي في المنطقة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى