أخبار

“أومني كلاودز” : مصر مقر إقليمي لعملياتنا..ونقدم خدمات بجودة وأسعار لا تقارن

كشف المهندس عمرو عيد، الرئيس التنفيذي للمجموعة وعضو مجلس الإدارة لشركة أومني كلاودز أن الشركة قد اتخذت من مصر المقر الإقليمي لها في المنطقة  لخدمة منطقة الشرق الأوسط  وإفريقيا .

أضاف في تصريحات خاصة لـ ICTBusiness  أن الشركة تمتلك فروع أخرى في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت  والمملكة البحرينية كما تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا رئيسيا لعملياتها حول العالم، مشيرا أن الشركة قد أسست فرعها في مصر في نوفمبر عام 2019 وتمتلك رؤية استراتيجية طموحة لنشر تقنياتها وحلولها الرائدة لدى كل الشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد فيما يخص قطاع الاتصالات .

أوضح أنه بفضل التقنيات والحلول التي تقدمها اومني كلاودز فانها قد نجحت في تخفيض التكلفة لـ 50% من قيمتها الحقيقية بجودة عالية وسرعة في الاتصال لا تقارن خاصة وأن هذه الحلول تفيد الشركات والبنوك المنتشرة فروعها على نطاق واسع حيث تستطيع الشركة تقديم خدمات وفقا لاحتياجات كل عميل .

وتابع أننا نقدم خدماتنا حتى اليوم لـ 100 ألف مشترك في مصر ونسعى لمضاعفة الاعداد قبل مرور العام الأول للشركة في مصر ، كما تمتلك الشركة كونتكت سنتر لعملائها يضم 500 مقعد ويقدم خدماته للعملاء في مصر وإفريقيا ايضا .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى