أخبار

إبسون: نستهدف 15% نموا في السوق المصرية

قالت شركة إبسون اليابانية أنها تستهدف تحقيق نموا فى حجم أعمالها بالسوق المصرية خلال العام الحالي بنسبة يصل إلي 15 % .

وقال شهاب زبير ، مدير المبيعات الأقليمي للحلول الاحترافية للشركة فى منطقة الشرق الأوسط ، خلال مشاركة إبسون فى معرض ” ستيتش آند تكس إكسبو ” الذي تنتهي فعالياته غدا الاحد إن الشركة العالمية قررت خلال العام المالي الجديد الذي يبدأ 1 أبريل 2020 تقسيم المنطقة إلى 4 مناطق رئيسية هي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وباقي دول المنطقة الأخري .

وأوضح   أن وضع مصر كسوق منفصل يرجع إلى اهميتها الاستراتيجية بالنسبة للشركة فى المنطقة ، لافتا إلى أن حلول الطباعة الاحترافية تضم كلا من التصوير والخرائط وإعلانات الأوت دور .

ولفت إلي إن ابسون لديها مكتب إقليمي فى دبي يتولي إدارة مبيعات أسواق منطقة الشرق الأوسط ، كما افتتحت مؤخرا مكتب تمثيلي فى السوق السعودية ، منوها أن الشركة تستحوذ على 62% من مبيعات حلول الطباعة الاحترافية بالمنطقة .

وحول تأثير فيروس كورونا على أعمال الشركة ، نوه أن كافة الصناعات الرئيسية تتم داخل اليابان ولدي الشركة مصانع أخري للتجميع فى دول منها الصين والفلبين واندونيسيا ، وقررت إبسون نقل أعمال التجميع مؤقتا إلى منطقة جبل علي فى دبي، مشيرا  أن CMYK بدأت عملها فى عام 2000 ولديها تواجد فى 4 أسواق عربية أخري هي السعودية والإمارات وسوريا والسودان ، لافتا إلى أن صناعة الطباعة شهدت تحولا كبيرا نحو الاساليب الرقمية خلال الـ 10 سنوات الماضية وتستهدف التركيز على قطاعات الاعلانات الخارجية والمنسوجات ( الملابس والمفروشات المنزلية) .

ولفت إلى أن الشركة استطاعت خلال الـثلاث سنوات الماضية بيع 120 ماكينة طباعة لإبسون فى طباعة المنسوجات فى مصر ولدي CMYK نحو 1200 عميل وتستهدف زيادة حجم أعمالهم.

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى