أخبار

إف 5 نتوركس تستحوذ على شركة “شيب سيكيوريتي” لتعزيز أمن التطبيقات

أعلنت اليوم شركة «إف 5 نتوركس» و«شيب سيكيوريتي» عن إبرام اتفاقية قطعية بينهما تستحوذ بموجبها شركة «إف 5 نتوركس» على جميع الأسهم الصادرة والقائمة لشركة «شيب سيكيوريتي» ذات الملكية الخاصة لقاء مبلغ إجمالي يقارب المليار دولار نقدًا، يكون خاضعًا لتعديلات محددة.

وتعمل شركة «شيب سيكيوريتي» في حماية كبرى المصارف وخطوط الطيران وشركات التجزئة والمؤسسات الحكومية وتمتلك دفاعات متقدمة ضد روبوتات الويب والاحتيال وإساءة الاستخدام. وتقوم شركة «شيب» على وجه التحديد بالدفاع ضد هجمات الاستيلاء على الحسابات التي يقوم فيها المجرمون الإلكترونيون باستغلال كلمات المرور المسروقة خلال اختراقات للبيانات ارتكبتها أطراف أخرى. قامت الشركة ببناء منصة متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وتدعمها تحليلات بيانية قائمة على السحابة لأجل الحماية من الهجمات التي تلتف على الأساليب التقليدية في الأمن وكشف الاحتيال.

وقال فرانسوا لوكو دونو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «إف 5 نتوركس»: “نعلم من الشركات التي نتعامل معها بأن التطبيقات أصبحت هامة لتسيير أعمالها. ولتحقيق قيمة قصوى في الأعمال وأفضل التجارب للعملاء، تحتاج تلك التطبيقات إلى أداء عملها بسلاسة إلى جانب حماية أمن البيانات وخصوصية المستخدم. وعندما تتردى تجربة موقع أو تطبيق على الشبكة جراء الاحتيال وإساءة الاستخدام، تكون النتيجة خسائر في الإيرادات وخسارة في قيمة العلامة التجارية وتسرب العملاء إلى المنافسين”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى