أخبار

“إيمرسون” تستحوذ على خطوط إنتاج “سبنس آند نيكلسون” لتكنولوجيا البخار

استكملت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجياتمؤخراً عملية الاستحواذ على خطوط إنتاج “سبنس آند نيكلسون” لتكنولوجيا البخار من شركة “سيركور انترناشونال” (Circor International)، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: CIR). ويمثل الاستحواذ الجديد خطوة هامة لتمكين “إيمرسون” من توسيع محفظتها المتكاملة من حلول الأنظمة البخارية الخاصة بالصناعات التحويلية والمباني التجارية.

وتعد “سبنس آند نيكلسون” من المنتجات الرائدة والتي تتضمن أجهزة تنظيم البخار، وصمامات التحكم، وصمامات الإغاثة والسلامة، وأجهزة تنظيم درجة الحرارة ومصائد البخار وغيرها من الملحقات والحلول المبتكرة ذات الصلة بضبط البخار.

وتعليقاً على عملية الاستحواذ، قال لال كارسانبهاي، الرئيس التنفيذي لـقسم حلول الأتمتة في شركة “إيمرسون”: “تؤكد الإضافة الأخيرة إلى محفظتنا الواسعة من أجهزة التحكم النهائي الأهمية البالغة لعمليات الاستحواذ التي نقوم بها، والتي تمكّننا من سد الفجوات الاستراتيجية في محفظتنا وتنويع عروض منتجاتنا في أسواق النمو الرئيسية. وكلنا ثقة بأننا في إيمرسون سنتمكن، ومن خلال إضافة تكنولوجيا البخار المتقدمة من “سيركور انترناشونال” وخطوط إنتاجها المربحة، من تعزيز قدرتنا على مساعدة عملائنا في تحسين عملياتهم التشغيلية والارتقاء بكفاءة الطاقة.”

من جهته، قال رام كريشنان، رئيس مجموعة أعمال التحكم النهائية في “إيمرسون”: “نتطلع بثقة حيال إمكانات “سبنس آند نيكلسون” المتطورة، والتي ستلعب دوراً محورياً في تعزيز عروض عملياتنا وتوسيع فرصنا في دعم مساعدة العملاء. وستعزز هذه الإمكانيات العالية بلا شك من قدرتنا على خدمة عملائنا ضمن مختلف القطاعات والمجالات، بما فيها الأتمتة والمستشفيات والجامعات والعمليات التجارية والنقل، وذلك من خلال محفظة متنوعة من المنتجات المبتكرة والحلول التكنولوجية الرائدة ضمن قطاع أنظمة البخار الذي يشهد نمواً مطّرداً”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى