أخبار

“إيمرسون” تفوز بجائزة أفضل منصة تحليلات لعام 2020

حصدت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، جائزة “أفضل منصة تحليلات لهذا العام” ضمن جوائز “آي. أو. تي. بريك ثرو” (IoT Breakthrough) وذلك عن منصة التحليلات “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” (Plantweb Optics Analytics). وتم منح الشركة هذه الجائزة في إطار حفل جوائز “آي. أو. تي. بريك ثرو” السنوي الخامس تقديراً لتميز برنامجها لتحليل البيانات والذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحسين الموثوقية والسلامة والاستدامة مع تعزيز مستويات الانتاج لشركات التصنيع.

وقال ستيوارت هاريس، رئيس المجموعة لقسم التحول الرقمي لدى “إيمرسون”: “تًنتج الشركات المصنعة كمياتٍ ضخمة من البيانات، لكن عدداً قليلاً منها يستفيد من هذه البيانات لتعزيز العمليات التشغيلية. ومن خلال منصتنا “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس”، نقدم لشركات التصنيع قدرات تحليلية متقدمة تجمع ما بين سهولة التنفيذ والنشر وسرعة استخلاص النتائج. ويأتي حصولنا على جائزة “آي. أو. تي. بريك ثرو” تتويجاً لابتكاراتنا الصناعية الرائدة وخبراتنا المتراكمة وتركيزنا على توفير منتجات ذات قيمة عالية لعملائنا.”

وتفتح التكنولوجيا الحديثة آفاقاً واسعة وفرصاً واعدة أمام شركات التصنيع اليوم، حيث يمكن للتحليلات أن تسهم في تحقيق نموٍ يزيد عن 4 ترليون دولار ضمن قطاع التصنيع، بحسب شركة “مكنزي” (McKinsey). وتعد منصة “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” من “إيمرسون” برنامجاً تحليلياً رائداً قائم على تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، حيث يجمع البيانات التشغيلية ويقوم بتفسيرها لتوفير مراقبة فورية لسلامة الأجهزة والأداء التشغيلي. ومن خلال قدراتها المدمجة فيما يخص المعرفة بالمجال، يمكن لمنصة “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” تحسين الأداء على كافة المستويات عبر الشركة، بدءاً من المعدات البسيطة إلى الأصول الأكثر تعقيداً ووحدات المعالجة ومرافق الإنتاج بكاملها. وتعد منصة “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” جزءاً من منظومة “بلانت ويب” الرقمية للتقنيات التحويلية والبرمجيات والخدمات من “إيمرسون” والحائزة على عدة جوائز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى