أخبار

“إي فاينانس” تطلق حملة للتبرع بالدم بين موظفيها لصالح 6 مستشفيات مصرية

كتبت: رشا غانم

أطلقت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس”،حملة للتبرع بالدم بين موظفيها لصالح مرضى السرطان في 6 مستشفيات مصرية، بالتعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان.
وتأتي الحملة ضمن مبادرة “اتبرع واطمن على نفسك” التي أعلنتها الجمعية، لتزويد مرضى السرطان بالدم في المعهد القومي للأورام ومستشفى سرطان الأطفال 57357، ومستشفيات جامعة عين شمس “الدمرداش” ومستشفيات جامعة القاهرة وجمعية الهلال الأحمر المصري.
وتتضمن الحملة إجراءات للاطمئنان على صحة المتبرعين من خلال تحاليل للكشف عن الفيروسات وقياس ضغط الدم والسكر.
وشهدت الحملة إقبالا شديدا من موظفي “إي فاينانس” على المشاركة، وسط شعور عام بضرورة إنجاح المبادرة وإعلاء القيم الإنسانية التي تتبناها الشركة وإظهار روح التضامن مع المجتمع المصري.
قال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة إي فاينانس إن الجوهر الرئيسي لأعمال الشركة ينشد في الأساس دعم مصر من خلال توفير أنظمة حديثة وشديدة الكفاءة للمعاملات المالية الإلكترونية وتنفيذ خطة الدولة الاستراتيجية للتحول الرقمي بالشكل الذي يؤدي في النهاية إلى سد منافذ الفساد وتسهيل حياة المصريين، واليوم نؤدي دورنا الاجتماعي بشكل مباشر عبر دعم مرضى السرطان، ونتوقع مزيدا من الحملات والمبادرات المماثلة وغيرها في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى