أخبار

«ابن سينا فارما» تختار حلول «إنفور» للاعتماد عليها

أعلنت شركة إنفور،  المتخصصة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، عن اختيار شركة ابن سينا فارما، إحدى شركات توزيع الأدوية والمستحضرات الطبية في مصر، لحلول إدارة الأصول المؤسسية EAM والإدارة الديناميكية للأداء المؤسسي d/EPM وتخطيط الموارد المؤسسية M3 ونظام إدارة المستودعات SCE ونظام التشغيل القائم على المستخدم OS من إنفور، وذلك بهدف مساعدتها في توحيد ودمج سير عملياتها على طول مسيرة نمو أعمالها المتصاعدة.

وتعد ابن سينا فارما من الشركات المتخصصة في توفير حلول الرعاية الصحية على مستوى المنطقة، وكانت الشركة قد حققت معدلات نمو مطردة عبر خدمات التوريد، وعمليات الاستيراد، وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية للقطاعين الخاص والحكومي. واليوم، تستحوذ الشركة على ثاني أكبر حصة سوقية في مصر، غذ تدير الشركة 55 مستودع أدوية للبيع بالجملة تنتشر في مختلف أنحاء مصر.

وقد وقع اختيار شركة بن سينا فارما على حلول إنفور المتخصصة بهدف تبسيط عملياتها ضمن الشركة، ولإنشاء تقارير مالية قوية، ولتحقيق الكفاءة التشغيلية المنشودة، وللتكامل مع التقنيات الأخرى المستخدمة ضمن سلسلة التوريد، ولتطبيق أفضل الممارسات من أجل تحسين مستوى التحكم بالعمليات، فالشركة تخطط في نهاية المطاف إلى ترحيل تطبيقاتها ونظمها إلى السحابة.

قال عمرو خورشيد، مدير قسم تقنية المعلومات لدى شركة ابن سينا فارما: “تمكنت التكنولوجيا خلال السنوات الأخيرة من إحداث ثورة حقيقية على مستوى قطاع الرعاية الصحية، وهو ما انعكس بشكل مباشر على صناعة الأدوية. فالحلول المدعومة بالتكنولوجيا، مثل أجهزة التعقب وأجهزة الاستشعار البيولوجية والأجهزة القابلة للارتداء، هي الطريق نحو المستقبل، كما ان صناعة الأدوية ستحتاج إليها من أجل البدء بعمليات التحول الرقمي، سعياً منها لدعم جميع التحديثات الجديدة المرتبطة بنمو السكان وظهور الأمراض المزمنة الجديدة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى