أخبار

“اتصالات مصر” تحقق أعلى إيرادات في تاريخها منذ انطلاقها بالقاهرة

قالت شركة اتصاتلات الاماراتية ان الشركة في مصر قد حققت إيرادات بقيمة 6.5 مليار جنيه «1.3 ملياردرهم» خلال النصف الاول لعام 2018 المنتهى في 30 يونيو .

وحققت الشركة ايرادات بقيمة 3.4 مليار جنيه «700 مليون درهم» خلال الربع الثانى من العام الحالى بنمو 20 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى ، بينما حققت 3.2 مليار جنيه «663 مليون درهم» ايرادات خلال الربع الاول من العام الحالى .

وتعد هذه الايرادات هي الأعلى التي تحققها شركة اتصالات مصر خلال 6 أشهر منذ انطلاق خدماتها فى مصر عام 2007 .

وقالت مؤسسة الامارات للاتصالات إن إجمالى أصول وحدتها للمحمول فى مصر بلغ 36.8 مليار جنيه بنهاية يونيو 2018 .

وحققت مجموعة اتصالات أرباح صافية الموحدة لـ في النصف الأول من عام 2018 بعد خصم حق الامتياز الاتحادي 4.3 مليار درهم، بنسبة نمو سنوية بلغت 6% .

وجاء فى نتائج أعمال الشركة للنصف الأول من العام الجاري والتى أعلنت عنها اليوم، ارتفاع قيمة الإيرادات الموحدة لـ “مجموعة اتصالات” في النصف الأول من عام 2018، لتصل إلى 26.2 مليار درهم بزيادة سنوية بلغت نسبتها 4% مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي 2017.

قال عيسى محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة “مجموعة اتصالات”: إن النتائج المالية لمجموعة اتصالات في النصف الأول من هذا العام أظهرت المكانة الريادية التي تحتلها المجموعة في قطاع الاتصالات، حيث سنُواصل التركيز على الابتكار وإطلاق الحلول الرقمية الحديثة، وذلك للاستفادة من الفرص الاستثنائية الواعدة لخدمة القطاعات المختلفة .

ورفعت شركة اتصالات مصر فبراير الماضي رأسمالها المدفوع إلى 19.4 مليار جنيه ، بزيادة جديدة تبلغ 4.5 مليار جنيه، بهدف تمويل توسعاتها الاستثمارية فى السوق المصرية والتوسع فى تطوير الخدمات المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى