أخبار

اسيوط تستضيف ورشة عمل الابتكار للشركات الناشئة

كتبت: رشا غانم

نظم  مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، ورشة عمل بشأن إدارة الابتكار للشركات الناشئة (Innovation Management for Startups) لرواد الأعمال في صعيد مصر، وذلك يوم 13 أغسطس، في المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة.

وخلال التدريب تعرف رواد الأعمال على مفهوم وأساسيات إدارة الابتكار وأيضًا الأنواع المختلفة للابتكار، إلى جانب تزويد المشاركين في التدريب بأدوات تساعدهم على استخدام مفهوم إدارة الابتكار لإعادة تصميم نموذج الأعمال المبتكر والوصول إلى حلول مُبتكرة للمشاكل التي تواجه الشركات الناشئة.

جدير بالذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال قد تأسس عام 2010 بالقرية الذكية، ويهدف إلى تعزيز الإبداع وريادة الأعمال في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف دعم الاقتصاد الوطني، وتتمثل رؤيته المستقبلية في التحول إلى مركز إقليمي قادر على المنافسة العالمية في مجال الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال. ويعتبر المركز الأول من نوعه في مصر والثاني في إفريقيا والرابع على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث كونه عضوًا معتمدًا لدى الشبكة الأوروبية للأعمال EBN.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق