أخبار

“اكت” تنتهي من تنفيذ مشروع فندق The G بالساحل الشمالي

بقيمة 3 ملايين جنيه

كتبت:رشا غانم

أعلنت اكت الشركة المصرية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات عن تنفيذها لمشروع جديد بالتعاون مع شركة الجيزة الجديدة للتنمية والتطوير العقارى New Giza لتنفيذ مشروع فندق The G  بالساحل الشمالي .

وتعقيبا على هذاالمشروع ،أكد يسري عطية رئيس مبيعات الفنادق بشركة اكت أن تنفيذ هذا المشروع التي بلغت قيمته قرابة ثلاثة ملايين جنيه مصري قد تم تنفيذه في وقت قياسي ، كما يعد المشروع واحد من أبرز المشروعات التي أنتهت منهم شركة اكت خلال الربع الثاني من العام الحالي من خلال توريد وتركيب وتشغيل برامج المكاتب الأمامية وبرامج المبيعات والتغذية وكذلك حلول نقاط البيع POS التابعة لشركة اوراكل العالمية ، بالاضافة إلى تزويدهم بأفضل وأحدث الحلول التقنية من برامج الحسابات والمخازن والمشتريات وبرامج إدارة الأصول وتوريد برنامج “مايسترو” الخاص بالموارد البشرية وأجور العاملين ، كما تم تدريب موظفي الفندق للتعامل مع الحلول الجديدة.

ويضم المشروع اكثر من 180 غرفة فندقية ويصل أعداد العاملين فيه الى 170 موظف

أضاف أن هذا المشروع يضاف إلى سابقة المشروعات التي تم تنفيذها لشركة نيو جيزة حيث قامت اكت بتنفيذ مشروع مماثل لنادي نيو جيزة بمدينة السادس من اكتوبر مؤخرا.

ويعد قطاع الفندقة بشركة اكت التي تأسست قبل 30 عام من أهم القطاعات داخل الشركة حيث يساهم في تحقيق نسب نمو عالية بلغت العام الماضي 25% بينما بلغت خلال النصف الأول من العام الحالي لـ 35%  والتي تأتي انعكاسا لأهمية الاستثمار في هذا القطاع .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى