أخبار

“اكت” تنفذ مشروعات بقيمة 700 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2018

أعلنت شركة أكت ACT الشركة المصرية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات القيمة المضافة انها انهت العام الماضي بحجم أعمال بلغ مليار جنيه في عدة قطاعات مختلفة مثل القطاع الفندقي، القطاع المصرفي، قطاع البترول والحكومي ايضا.

قال محمد ابو الليل،  مدير عام شركة اكت   إن حجم الأعمال الذي حققته الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي يؤكد على زيادة حصتها السوقية حيث بلغت إجمالي العمليات التي نفذتها الشركة 700 مليون جنيه ومن المتوقع أن تصل بنهاية العام إلى 1.25 مليار جنيه بزيادة قدرها 25% عما تحقق العام الماضي  .

أضاف ابو الليل أن الشركة ستقوم قبل نهاية عام 2019 بزيادة اعداد موظفيها بنسبة 25% ليصل إجمالي أعداد الموظفين لـ 500 موظف، كما اقامت الشركة بتدشين اكاديمية خاصة لتدريب الموظفين الجدد لمدة ستة أشهر وفور الانتهاء من فترة التدريب تقوم بإلحاقهم بوظائف سواء في اكت نفسها او لدى شركاء اعمالها  .

وعن التوسعات الخارجية للشركة أوضح ابو الليل :”أن الشركة قد انتهت من افتتاح فرعها الجديد في فرنسا لخدمة القارة الأوروبية في قطاع الفندقة والضيافة بالإضافة إلى فرعها في دبي، كما تعكف الشركة في الوقت الحالي على دراسة الفرص القائمة في منطقة جنوب شرق آسيا للتواجد هناك قبل نهاية العام الحالي “.

يذكر أن الشركة لديها خطة طموحة تسعى لتحقيقها من خلال الكوادر البشرية الموجودة في الشركة، حيث تعمل في السوق المصرية منذ 30 عاما وهو ما يؤهلها لتنفيذ مشروعات عملاقة داخل وخارج مصر، كما أن الشركة مستمرة في منظومة عملها التي أطلقتها العام الماضي من خلال التركيز في العمل على قطاعات رئيسية وهامة وهي القطاع الحكومي والاتصالات والقطاع المصرفي والسياحي ايضا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى