أخبار

البريد يصدر كتاب عن إنجازات الماضي والمستقبل 2015-2020

أصدرت الهيئة القومية للبريد كتاب من القطع الكبير يضم 115 صفحة يحمل عنوان “من الماضي إلى المستقبل 2015-2020″، واستهل الكتاب بكلمة شكر كتبها عصام الصغير الرئيس المستقيل للهيئة والذي اكد فيها أن الهيئة اصبحت نقطة مضيئة لمصرنا الحبيبة ومثالا يحتذى به وطنيا واقليميا وعالميا .

وضم الكتاب أربعة أبواب رئيسية الأول يضم نبذة مختصرة عن الهيئة ورئيسها والفائض المالي الذي تحقق حيث تجاوز في النصف الاول من عام 2019-2020 1.346 مليار جنيه وهو مايعد استمرارا لنجاح السياسات والاستراتيجيات التي تنتهجها الهيئة .

وتناول الباب الثاني من الكتاب خطة تطووير الهيئة القومية للبريد في الفترة من 2015 حتى 2020 ، بينما تناول الباب الثالث نتائج الاعمال والانجازات التي تم تحقيقهاخلال السنوات الخمس الماضية .

ورصد الباب الرابع من الكتاب  الخطة الاستراتيجية خلال الفترة من 2020-2022 والتي تشمل تنمية العائد على الاستثمارات ، زيادة الايرادات من الخدمات ، اعادة تعيين مراكز التكلفة وتقليل التكاليف ، الاستغلال الامثل لاصول الهيئة .

كما تضم الخطة ايضا تحقيق رضا العميل من خلال تيسير نظم واجراءات تقديم الخدمات ، التحول إلى مقدم خدمات متكامل وتقديم الخدمات الحكومية من خلال مكاتب البريد ، المحافظة على ولاء العملاء الحاليين وكسب عملاء جدد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى