أخبار

الجريك كامبس تستضيف ملتقى جوبزيلا للتوظيف

ينطلق في الرابع عشر من ديسمبر المقبل ملتقى جوبزيلا الرابع للتدريب والتوظيف في الحرم اليوناني بوسط البلد بمشاركة 50 شركة مختلفة لتوفير فرص عمل في أكثر من 14 مجال مهني.
وقد أعلنت الشركة المنظمة عن الأنشطة المصاحبة في الملتقى من خطابات عمل ملهمة وورش عمل تدريبية.
ومن أبرز المتحدثين في الملتقى د. رامي خضير بخبرته البالغة 23 عامًا في التخطيط الاستراتيجي والتسويق وإدارة العلامات التجارية وتطوير الأعمال مع عدد من مؤسسات الأعمال ذات السمعة الطيبة، جدير بالذكر أن د. خضير هو مؤلف كتاب مديرك من يكون.
المتحدث الثاني هو المؤلف ياسر شاكر، المتخصص في الذكاء العاطفي وعلم النفس وعلوم التفاؤل، والذي بفضل إيمانه بقوة التفاؤل، ساعد المديرين التنفيذيين والموظفين في جميع أنحاء العالم وأصبح رائدًا في علم التفاؤل وعلم النفس الإيجابي
وأظهر نتائج باهرة في تدريب الموظفين والمديرين في شركات متعددة الجنسيات مثل استرا زينيكا، كوكا كولا، وموتورولا، وماكدونالدز.
ويشارك أيضًا كلًا من المدرب الدولي المعتمد أسامة نبيل، المدير الإداري لشركة Nok Human Capital وأحمد السيد، مؤسس شركة فوكس لاستشارات الأعمال والمدرب الحاصل على ماجستير مع دبلوم في التدريس والتدريب. والحاصل أيضًا على الدبلوم البريطاني في الموارد البشرية، وشهادة إدارة الأعمال من بريطانيا. وتشارك أيضًا شيماء علي، الشريك المؤسس لتطبيق هارمونيكا، وكذلك مدرب الموارد البشرية ومؤسس شركة Egycham د. أحمد السيد.

وعلى صعيد ورش العمل التدريبية، أعلنت جوبزيلا عن إطلاق 6 ورش عمل سوف يتم تدريسها للباحثين عن عمل مجاناً على يد نخبة من جهات التدريب وهي مدرسة التعليم المفتوح بالجامعة الأمريكية، وشركة فوكس وشركة Nok وشركة Optimistic Spark بالإضافة إلى Egycham وأخيراً شركة Talents Mine.

هذا وقد فتحت جوبزيلا باب التسجيل مجانًا في ملتقى التوظيف والتدريب على موقعها الإلكتروني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى