أخبار

الحكومة : اورنج الأولى في سرعة تنزيل وتحميل البيانات

تطابق تقرير جودة خدمات المحمول والانترنت الذي صدر اليوم من وزارة الاتصالات مع تقرير شركة open signal الأمريكية عن جودة شبكات المحمول فيما يخص نقل البيانات وسرعة الموبايل إنترنت والذي صدر في ابريل الماضي ووصفها بانها “ملك السرعة” .

حيث أكد تقرير وزارة الاتصالات على تميز اورنج كأفضل مقدم خدمة في مجال نقل البيانات وسرعات الموبايل إنترنت .

وأكد تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على تفوق  شركة “اورنج مصر” ، على جميع شبكات المحمول في مصر من حيث سرعة تنزيل وتحميل البيانات، ووفقا للتقرير الرسمي الصادر منذ قليل ويعد الأول من نوعه عن جودة خدمات الاتصالات المقدمة من شركات المحمول.
وقال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن القياسات التي نفذها المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات، التابع له، أظهرت تميزا واضحا لشركة اورانج مقارنة ببقية الشركات في سرعة تنزيل وتحميل البيانات.

حيث تعد سرعة  نقل البيانات هي السمة الأهم في قطاع الاتصالات حيث يترتب عليها جودة الكثير من الخدمات على الإنترنت، حيث تم اجراء مايزيد عن 51 الف اختبار لخدمات الصوت لشركة اورنج ،فيما تجاوزت  عدد اختبارات نقل البيانات نحو 2.7 مليون اختبار وحققت اورنج خلالها نتائج متميزة .
وتصدرت أورنج شركات الاتصالات في مصر بعد اختبارات جودة قام بها المركز في يوليو الماضي وشملت 23 الف كيلومتر من المناطق المأهولة بالسكان في مصر، مقسمة إلى نحو 110 منطقة وطريق رئيسي ومحاور وأماكن استراتيجية تشمل 80 منطقة، و30 طريق ومحور ومركز لتجمعات المواطنين وتتم القياسات لخدمات البيانات عبرإجراء عشرات الآلاف من الاختبارات.
وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد تعاقد مع شركة “رود أند شوارتز” الألمانية والتي تعد من أكبر الشركات الدولية في مجال قياس جودة خدمات الاتصالات في العالم وعضو فاعل في المنظمات الدولية المتخصصة في مجال قياسات الجودة.
ويأتي تصدر “اورنج مصر” متوافقا مع جهودها المتواصلة في تطوير وتعزيز جودة وكفاءة خدمات شبكاتها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، واستثمار مبالغ ضخمة في تطوير البنية التحتية التكنولوجية وشبكات التغطية لتحقيق أفضل تجربة اتصال هاتفي وإنترنت للمستخدمين.

 

موضوعات ذات صلة

تقرير دولي: اورنج تتفوق على منافسيها في مصر….بالمستندات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى