أخبار

“الصغير” يهدي وزير الاتصالات كتاب “من الماضي إلى الحاضر” ويتقدم باستقالته

تأكيدا للخبر الذي نشرته ICTBusiness حول تقديم عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد بإستقالته اليوم ،

أعلنت وزارة الاتصالات المصرية في بيان صحفي حصلت عليه ICTBusinessا إن لدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد قبل الاستقالة الذي تقدم بها الصغير ووافقع لى قبول الاستقالة التي تقدم بها  عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد من منصبه والذى أبدى رغبته فى أن يسلك مجال جديد في حياته العملية.

جاء ذلك خلال استقبال السيد الوزير صباح اليوم للأستاذ/ عصام الصغير فى مكتبه بالقرية الذكية؛ حيث وجه الدكتور/ عمرو طلعت الشكر له على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح فى المرحلة المقبلة من حياته العملية.
ومن ناحية أخرى اجتمع الدكتور/ عمرو طلعت مع قيادات الهيئة القومية للبريد فى حضور الأستاذ/ عصام الصغير؛ حيث أكد الدكتور/ عمرو طلعت خلال الاجتماع على تقديره للدور الهام والحيوى للهيئة القومية للبريد فى الاقتصاد المصرى وحياة المصريين وبناء مصر الرقمية؛ مشيرا الى أن الهيئة تعد واحدة من المؤسسات العريقة فى مصر.


كما أثنى  طلعت على الخبرة التكنولوجية والبريدية التى يمتلكها  عصام الصغير؛ معربا عن تقديره لما حققه خلال الفترة التى اضطلع بها برئاسة الهيئة القومية للبريد على مدار 5 سنوات والتى مثلت رحلة مثمرة وناجحة بها بصمات عميقة خطت خلالها الهيئة خطوات واسعة فى مضمار التحول الرقمى؛ كما شهدت هذه الفترة عمليات تطوير للهيئة ووضعها فى قلب منظومة مصر الرقمية لتصبح العمود الفقرى لتقديم الخدمات الحكومية الرقمية للمواطنين؛ بالإضافة الى تطوير أكثر من 1600 مكتب للبريد فى مختلف أنحاء الجمهورية وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، وكذلك تطوير أداء العاملين بها.
وأكد الدكتور/ عمرو طلعت على أن الهيئة القومية للبريد مستمرة فى الاضطلاع بدورها كمنفذ للخدمات الحكومية الرقمية ومقصد رئيسى للمواطن المصرى للحصول على الخدمات الحكومية والبريدية واستحقاقاته المالية من الحكومة.
وفي ختام الاجتماع؛ أهدى عصام الصغير  للوزير كتاب بعنوان “من الماضى الى الحاضر” والذى يحتوى على إنجازات الهيئة القومية للبريد خلال الفترة من ٢٠١٥ وحتى ٢٠٢٠.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى