أخبارمعارض و مؤتمرات

العارضون في Cairo ICT للرئيس السيسي : شكرا لاهتمامك بالقطاع

أكد اسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريدفيرز المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، أن تشريف الرئيس وافتتاحه لمعرض Cairo ICT بشكل سنوي يضع مسؤولية كبيرة على عاتق العاملين بالقطاع من اجل ضمان خروج المعرض في أبهى صورة.

ووجه كمال، الشكر لكافة الشركات المشاركة بالمعرض، مشيدا بما قدموه داخل المعرض من تقنيات فائقة التطور ستساهم في النهوض بالمجتمع المصري.

ومن جانبه، أعرب إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إي فينانس، أن اهمية المشاركة بالمعرض هذا العام تكمن في انتشار مفهوم التحول الرقمي مدعوما بالإرادة السياسية الممثلة شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما جعلنا نشعر بمدى أهمية الحلول التي تقدمها إي فينانس لدعم التحول الرقمي في مصر.
وأضاف سرحان، أن هناك خطة توسعية وضعتها الشركة داخل مصر خلال الفترة المقبلة، منها إطلاق 3 شركات جديدة ستعمل على نشر خدمات وحلول الشركة بمختلف القطاعات.

وخلال كلمته، أكد المهندس أيمن الجوهري مدير عام شركة سيسكو، ان المشاركة بالمعرض هذا العام مميزة لأنها تتزامن مع مرور 20 عاما على تأسيس سيسكو بمصر، لذلك لم تجد الشركة مكانا أفضل من المعرض للاحتفال بتلك المناسبة.
وأشار الجوهري، إلى أن الدعم السياسي من رئيس الجمهورية يعد رسالة قوية للمستثمر الأجنبي، لافتا إلى أن المعرض هذا العام شهد حضور كبار قيادات سيسكو العالمية، الذين حرصوا على المشاركة من خلال اجتماعات وورش عمل متخصصة.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد مكي رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر، أن البنية التحتية للاتصالات في مصر تتطلب تضافر كافة الجهود من أجل تطويرها، لافتا إلى أن المتخصصين في مجال البنية التحتية في مصر قادرون على توصيل خبراتهم لمختلف بلدان القارة الإفريقية.
وأعلن مكي عن إطلاق شركة جديدة متخصصة في تصدير حلول وخدمات البنية التحتية لكابلات الفايبر إلى الخارج وخاصة قارة إفريقيا، وتحمل اسم “BENYA”، والتي ستكون أولى خطواتها التوسعية هو التسجيل بمؤسسة “Smart Africa” الدولية.

وأكد المهندس وليد فؤاد المدير الإقليمي لمجموعة IDEMIA بمنطقة الشرق الأوسط، أن تواجد الشركة بالمعرض للعام الخامس على التوالي دليل واضح على أهمية المعرض وقوته، لافتا إلى أن معرض Cairo ICT بات معرضا عالميا، تقوم من خلاله الشركات باستعراض كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.
وأشار فؤاد، إلى أن مشاركة IDEMIA بالمعرض هذا العام تتزامن مع إعلان خطة الشركة في مصر لمضاعفة حجم أعمالها وحجم مكتبها وموظفيها، مشددا على أن الشركة عليها مسؤولية كبيرة في نشر حلولها الاقنية داخل مصر، خاصة الحلول الأمنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق