عاجل

العميل محور اهتمام LG في استراتيجية عام 2019

أعلنت شركة إل جي مصر عن استراتيجيتها الجديدة لخدمة كافة عملائها والتي تهدف إلى تطوير خدمات الشركة بجميع محافظات الجمهورية اعتمادًا على ثلاثة محاور رئيسية تساهم بشكل إيجابي وفعال في تغيير نظرة العملاء لخدمات شركة إل جي، تأكيدًأ لإثبات حرصها على تعزيز علاقتها مع المستهلك.

وحرصت إل جي على تصميم استراتيجيتها الجديدة من خلال تطوير مراكز خدماتها والتركيز على خدمات ما بعد البيع، وقد أعلنت الشركة عن تقديمها ثلاث وسائل مختلفة للتعامل مع طلبات عملائها. توفر الخدمة الاولى والتي تُدعى “248 Service” إطاراً زمنياً لمدة 24 ساعة لخدمات التركيب والصيانة بدون قطع غيار إلى جانب 48 ساعة في حالة الإحتياج لقطع غيار. ثاني الخدمات والتي تطلق عليها الشركة اسم “Priority Service” والتي تمنح أولوية تقديم خدمات محددة حتى وإن كانت تتطلب قطع غيار سواء كانت للثلاجات والغسالات ومكيفات الهواء لعملائها الذين يتصلون قبل الـ12 ظهرًا فيما يتم الإستجابة للعملاء الذين يتصلون بعد الـ12 ظهرًا في اليوم التالي مباشرة مما يساهم في ملاقاة تطلعات العملاء في الحصول على أسرع خدمة ممكنة. فيما جاءت آخر خدمات إل جي تحت اسم “Care and Delight” والذي ليكون بمثابة مركزًا  لجميع أنواع المعلومات التي يحتاجها العميل بما في ذلك مواقع مراكز الخدمة ورقم مراكز الإتصال بالإضافة إلى رابط “WhatsApp” لتسهيل عملية التواصل.

 قال دون كواك المدير العام لشركة إل جي مصر “إن إل جي دائمًا ما تهدف إلى تقديم وتحقيق قيمة مضافة لكافة عملائها، وهو ما دفعنا لتطوير إستراتيجية جديدة بالكامل لعام 2019 والتي لا تقتصر فقط على تعزيز وبناء علاقات قوية مع المستهلكين بل وتقديم أفضل خدمة ممكنة بعد عملية الشراء”. وأضاف كواك “نحن نسعى دائمًأ لتحقيق مستقبل أكثر إشراقًا لجمع عملائنا لأنهم أولوياتنا الأولى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق