أخبار

القاهرة تستضيف Juniper Summit… الشهر المقبل

دبي:محمد لطفي

تعقد شركة جونيبر العالمية من خلال فرعها في مصر Juniper Summit Cairo وذلك خلال الفترة من 18-19نوفمبر المقبل ، حيث يقد المؤتمر بمشاركة قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ومتوقع حضور أكثر من 400 مشارك.

قال يعرب سخنيني نائب رئيس جونيبر العالمية للسواق الناشئة إن الشركة العالمية مهتمة بالسوق المصري باعتبارها أحد أبرز الأسواق الواعدة حيث تتجه الشركة لتعيين 12 موظف جديد خلال عام 2020لتتوامب اعداد الموظفين مع حجم اعمال الشركة في مصر.

اضاف سخنيني إن الشركة قد وقعت منذ أكثر من ثلاثة اشعر اتفاقيات تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بهدف مساعدة مصر في مشروعات التحول الرقمي ونشر الإنترنت بسرعات فائقة.

بالإضافة لتعزيز قدرات السوق المصرية في بناء القدرات البشرية والمهارات الرقمية لتطوير المشروعات التكنولوجية ودمج عمليات التحول الرقمي ، مشيرا أن ال اتفاقية الأولى التي تم توقيعه مؤخرا سيتم الانتهاء من م حلتها الأولى خلال يونيو 2020 والتي تهدف إلى توسيع نطاق الأعمال بين جونيبر والمصرية للاتصالات لتوفير حلول الشبكات عالية الأداء للشركات والمؤسسات علاوة على إتاحة الفرصة امام المصرية للاتصالات لأن تصبح شريكا معتمدا لإعادة بيع الحلول التكنولوجية لحونيبر مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق