أخبار

القومي للاتصالات يعترف :”اورنج” تحسم المنافسة مع شركات المحمول بسرعات نقل البيانات

كتبت: دعاء الجزار

تفوقت “اورنج مصر” على جميع شركات الاتصالات العاملة في مصر من حيث سرعة نقل البيانات وخدمات الإنترنت، بعد أن حققت أعلى معدلات تحميل للبيانات عبر الشبكة في الاختبارات التي أجراها مركز مراقبة جودة الخدمات التابع للجهاز القومي لتنظيم للاتصالات في سبتمبر الماضي.

وتعتبر سرعة نقل البيانات هي الميزة الأهم في قطاع الاتصالات حيث يترتب عليها جودة الكثير من الخدمات في الاتصالات والإنترنت.

وأظهر التقرير الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، الجمعة الماضي، تفوقا ملحوظا لسرعة خدمات نقل البيانات التي تقدمها “اورنج مصر” في الأغلبية العظمى من محافظات الجمهورية.

ووفقا للبيانات والأرقام التي أوردها مركز مراقبة جودة الخدمات، حافظت “اورنج مصر” على مسافة كبيرة بينها وبين المنافسين بعد أن تصدرت اختبارات الأداء في نقل البيانات.

وتصدرت أورنج شبكات المحمول بعد قياس أجراه الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات على مستوى الجمهورية في سبتمبر الماضي وشمل ما يقرب من 23500 كيلو متر من المناطق المأهولة بالسكان في مصر، والمقسمة إلى ما أكثر من 100 منطقة وطريق رئيسي ومحاور وأماكن استراتيجية. وتتم القياسات لخدمات البيانات بإجراء مئات الآلاف من الاختبارات.

واستمر تصدر “اورنج مصر” فى سرعة تحميل البيانات عبر التقارير التي يصدرها الجهاز القومى للاتصالات منذ شهر يوليو الماضي بعد تعاقده مع شركة “ROHDE & SCHWARZ” “رود أند شوارتز” الألمانية والتي تعد من أكبر الشركات الدولية في مجال قياس جودة خدمات الاتصالات في العالم، لنقل خبرتها في الاختبارات والقياسات المتطورة لخدمات الاتصالات.

وفي اطار نفس السياق وتأكيدا لتفوقها في مجال نقل البيانات والانترنت كانت اورنج قد  حصلت على العديد من الجوائز العالميه علي مدار الاعوام الماضيه منها علي سبيل المثال جائزة أسرع شبكة فى مصرعامي2017 – 2018 وفقا لتطبيق SpeedTest/ OOKLA

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى