أخبار

اليوم… انطلاق الدورة الأولى لملتقى Tech Fuze تحت شعار “معا نحو تكنولوجيا المستقبل

تشهد القاهرة اليوم انطلاق فعاليات الدورة الأولى من ملتقي Tech Fuze تحت شعار “معا نحو تكنولوجيا المستقبل “، وذلك بهدف تسليط الضوء على مصر باعتبارها بوابة رائدة للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وذلك برعاية وحضور وزارة الإنتاج الحربي ممثلا في الدكتور  أحمد عبد النظير أحمد رئيس مجلس إدارة مركز التميز العلمى والتكنولوجى ورئيس لجنة الصناعات الرقمية.

يشارك في الملتقى والذي سيستمر لمدة يوميين حتى الـ 14 من ديسمبر الجاري عدد كبير من أهم الشخصيات الرائدة في هذا المجال وعلي راسهم م. عمرو فتحي،  رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة اتصالات مصر، ووليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس فاينانس،م/إسلام شوقي، المدير التنفيذي لباي موب والعديد من الخبراء في القطاع التكنولوجي.

أعربت سماء مراد الرئيس التنفيذي لشركة Inspira Expo” عن سعادتها بانعقاد الدورة الأولى من الملتقى. وقالت: “يمثل الملتقى أول منصة في مصر تجمع بين خبراء وقادة صناعة التكنولوجيا تحت سقف واحد من أجل تبادل الخبرات بشكل أمن، مما يساعد على هيكلة بيئة تكنولوجية مستدامة في مصر. والجدير بالذكر ان هدف Tech Fuze الاساسي هو حل مشكلة تسويق الحلول التقنية وكيفية العثور على أفضل الكوادر والاساليب المناسبة.

واضافت: “أن ملتقي Techfuze يضم منصة للخبراء الذي يزورون مصر للمرة الاولى، بالإضافة الي منصة خاصة للمرأة في مجال الهندسة”

ويشمل المتلقي العديد من ورشات العمل في اكثر من 12 محور رئيسي يتم مناقشتهم على مدار يومين مثل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء والحوسبة السحابية والتكنولوجيا المالية والثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي وغيرها. كما يقدم الملتقي ورش العمل لتصميم البرمجيات والحوسبة السحابية، وتصميم الألعاب، ومستقبل الواقع المعزز.

الملتقي يضم أكثر من 100 شركة عالمية ومحلية في مجال التكنولوجيا مثل شركة اتصالات مصر وفودافون مصر ويونيلفر وبروكتر اند جامبل والبنك التجاري الدولي وشنايدر الكتريك وجيزة سيستمز ونوكيا وفورى بالاضافة الي تقدير اجمالي للحضور لاكثر من 10,000 من خبراء القطاع التكنولوجي وصناع القرار وقادة القطاع بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة وممولي المشاريع والمؤسسات المالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى