تقارير
أخر الأخبار

اليوم…. ختام البطولة الرمضانية لشركات الاتصالات ICT Ball 2018

بمشاركة قيادات القطاع

تعقد نهائيات البطولة الرمضانية ICT Ball 2018، مساء اليوم الاربعاء ، تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بين فريقي منتور جرافيكس، وفريق الشركة المصرية للاتصالات للحصول على اللقب هذا العام الذي احتفظت به الهيئة القومية للبريد على مدار العامين الماضيين.

وتأتي مباراة اليوم التى تعقد على ملاعب القرية الذكية بعد فوز فريق الشركة المصرية للاتصالات بهدفين مقابل هدف للهيئة القومية للبريد في التصفيات قبل النهائية والتى انتهت مساء أمس، بينما فاز فريق منتور جرافيكس بهدفين مقابل هدف لفريق كونكت بي اس.

ويشارك في بطولة هذا العام أكثر من 25 شركة مابين شركات راعية واخرى تشارك بفريق، و تعقد برعاية بلاتينية من شركة منتور جرافيكس، ورعاية ذهبية من شركة كريم “الناقل الذكي للبطولة الرمضانية”، والشركة المصرية للاتصالات وشركة LG، بينما تشارك الهيئة القومية للبريد وشركة سيسكو وشركة دل اي ام سي وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات كراعي فضي للبطولة.

وتشارك فرق من كل من شركة منتور جرافيكس، الهيئة القومية للبريد، شركة كريم، شركة كونكت بي اس، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”ايتيدا”، الشركة المصرية للاتصالات، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتضم قائمة شركاء نجاح البطولة الرمضانية شركة سيكو صاحبة العلامة التجارية لاول هاتف محمول مصنع في مصر، شركة اتصالات مصر، شركة IKU، جوميا، الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، وشركة ميركوري كومينيكاشنز، وشركة سي سي بلاس، شركة سترايك ميديا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى