أخبار

انطلاق النسخة الثالثة من ملتقى “شغلني” للتوظيف

أعلن موقع “شغلني” الإلكتروني عن اطلاق النسخة الثالثة من ملتقى التوظيف يوم 10 نوفمبر المقبل، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبمشاركة 40 شركة من كبريات الشركات في مصر، وذلك بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد (The Greek Campus).

ويستهدف الملتقى الثالث توفير٧٠٠٠ فرصة عمل فورية للشباب من بينها فرص عمل فورية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي إطار تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات، وقعت شركة “شغلني” اتفاقية تعاون مع مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات (SEED) للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لتتحمل بموجبها الوكالة مبلغ 2000 جنيه من قيمة المكان المخصص لكل شركة من الشركات الناشئة المشاركة في الملتقى، والمتخصصة في مجالات الألبان والملابس والأسماك والبلاستيك والسيارات، في حين تتحمل الشركة الناشئة مبلغ 500 جنيه هي القيمة المتبقية من التكلفة.

ويمثل الملتقى خطوة رائدة في توفير فرص العمل، حيث يتيح الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية .

ويوفر الملتقى الثالث لموقع “شغلني” والذي تنظمه شركة The Worx ، الرائدة فى مجال تنظيم الأحداث والمؤتمرات، لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، حيث يوفر الملتقى فرص عمل في مجالات المبيعات والجزارة وعمال المخازن والكاشير وكول سنتر وفنيين والسائقين والشئون الإدارية، فضلاً عن العديد من التخصصات الأخرى.

قال عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلني “انطلاق الملتقى الثالث للتوظيف يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الملتقى الثاني ومنحنا المزيد من الثقة لاستكمال الطريق والمساهمة في توفير فرص عمل متنوعة للشباب بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وكانت شركة “شغلني” – المتخصصة في مجال التوظيف – قد وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة “مصر الخير”، والنادي الأهلي، ووزارة التضامن الإجتماعي بهدف توفير فرص عمل اكثر لجميع المصريين

ويتيح موقع “شغلنى” آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا، ويسعى الموقع للوصول بخدماته إلى الوطن العربى ككل، خاصة وأن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى حوالي %30.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق