أخبار

انطلاق ملتقى “شغلني ” الخامس للتوظيف لتوفير 10 الآف فرصة عمل….صور

أنطلق ملتقي شغلني الخامس للتوظيف اليوم السبت الموافق 23 نوفمبر الجارى بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في مبنى الجريك كامبس بوسط البلد ، وذلك وسط إقبال كبير من الراغبين فى العمل والذين يعتبرون الملتقى فرصة للوصول للمؤسسات والحصول على وظيفة مناسبة.


واتاح الملتقى الخامس أكثر من 10 آلاف فرصة عمل للشباب، ولقد قام ملتقى شغلنى بتنظيم نحو أربعة ملتقيات للتوظيف منها ملتقى متخصص لتوظيف ذوى الاحتياجات الخاصة وآخر في محافظة سوهاج لخدمة صعيد مصر.
وشارك في الملتقى الخامس للتوظيف نحو50 شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق و وتنوعت فرص العمل لتشمل مندوبين مبيعات و فنيين ، محاسبين ، عمال مخازن ، والكول سنتر ،والامن .
وقال عمر خليفة الرئيس التنفيذي لموقع شغلني” أن ملتقى شغلنى الخامس للتوظيف شهد إقبال كبير من الراغبين فى البحث عن عمل، حيث نحرص دائما على دعم مجهودات الدولة ، فى توفير فرص عمل للشباب وتحقيق المعادلة بين ما تحتاجه السوق من وظائف وماهو متاح من العمالة .
وأوضح ان ملتقى شغلنى يتمتع بثقة كبيرة من كافة الأطراف فى عملية التوظيف متمثلة فى الشركات والشباب ، بدليل تزايد اعداد المشاركين فى كل ملتقى ، حيث شارك فى الملتقى الخامس لشغلنى نحو 50 شركة من كبرى الشركات بالسوق .
واضاف عمر خليفة أن هناك خطة لنشر أكشاك شغلني في المحافظات والجامعات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وذلك للوصول لراغبي العمل للحصول على وظائف، وأكد أن الموقع يمتلك حالياً نحو 25 كشك، ويستهدف الوصول بعددها لنحو 50 كشك بنهاية العام الجاري.
واشار خليفة إلى ان هذه الاكشاك تساهم فى رصد اسباب عدم قبول بعض المتقدمين فى الوظائف ، وتساعد الملتقى فى تحديد احتياجات سوق العمل من قبل الشركات ، ومدى ملائمة مؤهلات الراغبين فى العمل لها ، حيث يعد القضاء على الفجوة بين سوق العمل والعمالة المتاحة .

ويعد موقع شغلني أول موقع توظيف يسمح بإجراء مقابلات مع الباحثين عن عمل عبر شبكة الإنترنت، للتيسير على كل محافظات الجمهورية دون الحاجة للذهاب لجهة العمل.


موقع شغلني لديه استراتيجية واضحة تقوم على التوسع مستقبلاً لجميع الدول العربية، لتعظيم الاستفادة من قاعدة البيانات الهائلة على الموقع، كما ينظم عدة ملتقيات للتوظيف في مصر بهدف توفير فرص عمل فورية للشباب بالتنسيق بين الشركات وراغبي العمل عن طريق لقاءات شخصية معهم بدلاً من تقديم السيرة الذاتية والانتظار.
يذكر أن موقع شغلني يتيح آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا، ويسعى الموقع جاهداً للوصول بخدماته إلى الوطن العربي ككل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى