أخبار

“اورنج” أفضل بيئة عمل بشهادة Top Employer

حصلت شركة اورنچ مصر للاتصالات المتخصصة في مجال الاتصالات المتكاملة على شهادة أفضل Top Employer في مصر وافريقيا للعام 2019 من قبل مؤسسة Employers Institute Top العالمية وذلك في احتفالية ضخمة عقدت مؤخرا بمدينة جوهانسبرج في جنوب افريقيا.

يأتي هذا التتويج حصادا للجهود التي تبذلها ادارة الشركة بالتعاون مع العاملين من خلال تطبيق المعايير الدولية في بيئات العمل والمساواة بين الجنسين التي تساهم في تطوير قدرات العاملين ورفع كفاءاتهم لما له من اثار ايجابية على مناخ العمل.

وقد حصلت اورنچ على هذه المكانة بعد اجتيازها بجدارة المعايير الدولية و الاشتراطات التي تطلبها مؤسسة Top Employers لتقييم أداء الشركة و قدرتها على تطبيق الأنظمة الدولية لإدارة الموارد البشرية واختيار الشركات المتميزة عالمياً التي تطبق أفضل الآليات وتوفر لموظفيها أفضل بيئة عمل.

وتعقيبا على هذا التكريم، قال عماد السنباطي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية بشركة اورنچ مصر أن التكريم جاء نتيجة التزام أسرة الموارد البشرية و كافة العاملين بالشركة بتحسين وتطوير العمل ، مشيراً إلى أن اورنچ مصر تمتلك من الكفاءات ما يؤهلها لهذه المكانة كما ان الشركة حريصة على بذل قصارى جهدها للاستثمار المباشر وغير المباشر في ثروتها البشرية وضم المزيد من الكوادر الشابة وذوي الخبرات إلى صفوفها .

أضاف أننا في اورنچ نؤمن بأن الوصول الى أرقى مستوى خدمة لعملائنا يعتمد في المقام الأول على علاقة شراكة قوية بين العاملين والشركة. وفي هذا الاطار اورنچ حريصة على صقل المواهب الإدارية والوظيفية والفنية لموظفينا، من خلال تقديم برامج تدريب قوية ومتطورة “.

وكانت اورنچ اول شركة اتصالات في مصر تحصل على شهادتي Top Employer Egypt و Top Employer Africa الدوليتين لعام 2015 من قبل مؤسسة Top Employers كواحدة من أفضل شركات مصر و أفريقيا في تهيئة أفضل بيئة عمل لموظفيها.

يذكر أن مؤسسة Top Employers هي جهة دولية مستقلة مانحة للشهادات العالمية المعتمدة والجوائز لأصحاب الأعمال من المؤسسات الكبرى التي تثبت تقديم أداءً متميزًا وفقًا لعدد من المعايير الهامة والأساسية منها معايير ثقافة وبيئة العمل، استراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، إدارة الأداء، تنمية مهارات القيادة، التعويضات والمزايا المقدمة للعاملين، التعلم والتطور الشخصي للموظفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى