أخبار

اورنچ ترعى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة 2019

في إطار مبادراتها الدائمة لتنمية المجتمع المصري ودعم الحركة الثقافية والفنية في مصر ، أعلنت “اورنچ مصر” الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها لمهرجان الجونة السينمائي للعام الثاني على التوالي في دورته الثالثة التي تنعقد في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، بمنتجع الجونة في مدينة الغردقة .

ويعد المهرجان أحد أضخم الفعاليات الفنية وأكثرها نجاحاً وتأثيراً في مصر والشرق الأوسط، بعد أن حققت دورتيه السابقتين تفاعلا مبهرا من الجمهور المحب للفن والثقافة والشغوف بمتابعة الحركة السينمائية في المنطقة.

وتؤكد رعاية اورنچ مصر للمهرجان لمرتين متتاليتين في 2018 و2019 حرصها على أن تكون جزءً من الأحداث الثقافية المؤثرة في الوجدان الإنساني للمجتمع المصري، وإيمانها بأن الفن عموما والسينما على وجه الخصوص، جسرا مختصرا لعقول وقلوب الشعب المصري العاطفي والمشجع للإبداع والمبدعين.

وتنطلق دورة العام الحالي من مهرجان الجونة السينمائي بمشاركة معتادة من كوكبة تضم نجوم الفن والثقافة في مصر والعالم، للاستمتاع بأكثر من 80 عملا فنيا متنوعا ما بين الأفلام الطويلة والوثائقية والقصيرة تم إنتاجها في دول عربية وعالمية.

ويكتسب المهرجان سمعة عالمية براقة بفضل الرعاية الكبيرة التي يحظى بها من رجل الأعمال نجيب ساويرس “مؤسس المهرجان” الذي عرف في مصر والعالم برعايته الدائمة لأهم الأحداث الفنية الاستثنائية في مصر وكذلك المهندس سميح ساويرس “مؤسس الجونة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى