أخبار

اورنچ تشعل “صيف 2018” برعايتها حفلات لالمع المطربين والفرق الموسيقية

كتبت: رشا غانم

أعلنت شركة اورنچ مصر، عن رعايتها لمجموعة ضخمة من  حفلات صيف 2018 يحييها  نخبة من ألمع المطربين  بالتعاون مع “بورتو جروب”.

وستقوم اورنچ مصر من خلال صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتنظيم مسابقة قبل كل حفلة، وسيتم اختيار  فائزين من عملاء اورنچ ليحصل كل فائز على 4تذاكر لحضور الحفل،  كما ستكون التذاكر متاحة في بعض فروع اورنچ كما يمكن أيضاً الحجز من خلال خدمة 8000.

وكان حفل المطرب محمد فؤاد هو بداية انطلاق حفلات اورنچ، والذي استضافته بورتو مطروح بحضور عدد كبير من عشاق فؤاد، الذين تفاعلوا معه على مدار ٣ ساعات كاملة للاستمتاع بأجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وسيكون للغناء الشعبي نصيب من حفلات بورتو مطروح هذا الصيف، من خلال المزج بين الجيل الجديد ويمثله النجمان أوكا وأورتيجا اللذان سيقومان بإحياء إحدى الحفلات وتقديم أغاني شعبية مبهجة. أما الجيل القديم فيمثله النجم علي حميدة الذي اشتهر في الثمانينات من خلال أغنيته الشهيرة “لولاكي”.

وستشهد حفلات صيف 2018 بجولف بورتو مارينا، العديد من المفاجآت للجمهور، حيث انطلقت سلسلة الحفلات بحفلة للموسيقار الكبير عمر خيرت ، ثم تتوالي المفاجآت من خلال حفل السوبر ستار تامر حسني والذي سيشهد أيضا الاحتفال بألبومه الجديد وتقديم أغانيه القديمة والحديثة بأسلوبه المتميز والممتع . وللمرة الاولي تقدم المطربة أصالة اولي حفلاتها في الساحل الشمالي والتي يميل جمهورها للاستمتاع بالطرب الأصيل والصوت القوي المميز، وحفل آخر متميز للمطرب محمد حماقي الذي يقدم مجموعة متنوعة من أغانيه التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق