أخبار

اورنچ تطلق عروض ” #012# كل يوم” …تعرف عليها

 أعلنت اورنچ مصر، المتخصصة فى تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة عن أحدث عروضها  في السوق المصري “عروض #012# كل يوم” التي تعد بوابة لعالم العروض العديدة والمتميزة التي تقدمها اورنچ لعملائها.

شارك الفنان أكرم حسني بشخصيته الشهيرة “أبو حفيظة”  ونجم حملات “عروض للركب” العرض الترويجي الذي أطلقته الشركة مؤخراً والذي يقدم لعملاء اورنچ ثلاثة عروض يومية يتم اختيارها وفقا لاحتياجاتهم ورغباتهم. وتتنوع العروض الجديدة بين باقات يومية من دقائق وميجابايتس وأضعاف الشحن فضلاً عن هدايا أخرى متمثلة  في قسائم شراء من 6 شركات مختلفة.

وتتميز “عروض #012# كل يوم” الجديدة بتقديم مجموعة واسعة من الاختيارات بما يجعلها مناسبة لكل شرائح عملاء اورنچ مصرحيث يتيح العرض الأول للعميل عند الاشتراك أضعاف قيمة الشحن، والعرض الثانى سيحصل من خلاله العميل علي قسائم شراء مجانية  بالتعاون مع كبري الشركات والعلامات التجارية المتميزة والمعروفة  في السوق المصرية مثل فورى، كارفور،Otlob ، SWVL، وسينمات رنيسانس “Renaissance Cinemas“ . أما العرض الثالث فيقدم باقات يومية مكونة من دقائق وميجابايتس.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من العروض عبر الاتصال بـ # 012#  لاختيار ثلاثة عروض يومية، وبعد اختيار العميل للعرض المناسب له ، يقوم بالشحن ليحصل علي العرض علي الفور.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى