أخبار

بالصور…. “كايرو تريدينج” تطلق ساعات ذكية جديدة بتقنيات مبتكرة في السوق المصرية 

كشفت شركة كايرو تريدينج أقدم وكيل لشركة كاسيو العالمية في الشرق الأوسط عن عدد من الساعات الذكية الجديدة التي تبدأ في طرحها في ديسمبر المقبل ، جاء ذلك خلال احتفالاتها بمرور 45 عاما على تأسيسها في السوق المصرية بمشاركة عدد من الموزعين وشركاء الأعمال وقامت بتكريم شركاء اعمالها بحضور المهندس أحمد فياض، ممثل شركة كاسيو العالمية في مصر والذي اشاد بمجهودات كايرو تريدينج في السوق والتي أدت إلى زيادة حجم اعمال كاسيو في مصر .

وأكد المهندس محمد خليفه، رئيس شركة كايرو تريدينج أن النجاح الذي تحقق في السوق المحلية يعود فيه الفضل إلى المنتجات الرائدة التي تطرحها كاسيو بالإضافة إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منتجاتها في السوق وشراكتها المتميزة مع موزعيها وعملائها .

أضاف أن استراتيجية الشركة تعتمد على طرح المزيد من الساعات الذكية في السوق خلال الفترة المقبلة والتي تتناسب مع كل الفئات والأذواق وبجودة عالية واسعار تنافسية .

ومن جانبه ، أكد محمد فريد، مدير التسويق والمبيعات بشركة كايرو تريدينج أن الشركة لديها الحصة السوقية الأكبر في السوق المصرية بفضل الثقة من العملاء في العلامة التجارية لكاسيو ، مشيرا أن الشركة أعلنت اليوم عن طرح عدد من الساعات المميزة في السوق بدءا من ديسمبر المقبل  وهي الساعة DW-291 و MRW 200HD ، كما تطرح في فبراير عام 2020 كل من الساعة WS- 1200H و WS-1250H بالاضافة إلى عدد آخر من الساعات ذات الألوان والاشكال المتميزة .

أضاف أن كاسيو نجحت في تقديم تكنولوجيات منفردة بفضل العروض التي تقدمها لموزعيها ، وخلال المؤتمر أعلنت كايرو تريدينج عن برنامج المكآفات لموزعيها على مستوى الجمهورية لموزعي الساعات حيث يشمل برنامج المكافات قسائم شراء مجانية ورحلات داخل مصر وخارجها .

كما كرمت كايرو تريدينج موزعيها الذين حققوا نتائج ايجابية خلال العام الحالي وجاء الحفل بتنظين شركة سترايك ميديا الرائدة في مجال الدعاية  وبحضور جمع كبير من الفنانين مثل الفنانة اللبنانية رزان مغربي والمطرب محمد نور. 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى