أخبار

“بالو ألتو” تطلق النسخة المبتكرة من منصة الحماية « ديميستو» خلال أسبوع جيتكس

 أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس اليوم عن إطلاق النسخة الخامسة من منصة ديميستو (Demisto)، وتتضمن المنصة الجديدة تحسينات في إجراءات الحماية والاستجابة الشاملة والمؤتمتة وتنسيقها. وتمكّن النسخة الجديدة من منصة ديميستو محللي أمن المعلومات من تصميم أنماط الحماية الخاصة بهم، التي يحددون من خلالها الحوادث الأمنية أو المؤشرات الدالة عليها، بما يسمح لفرق الحماية المتخصصة إدارة عمليات الاستجابة للحوادث الأمنية بشكل أفضل وتحويلها إلى عمليات آلية.

وتتضمن تحديثات منصة ديميستو الرئيسية مايلي:

* واجهة استخدام جديدة كلياً: تساعد واجهة المستخدم الجديدة على تبسيط عمليات التصفح الشامل، بالإضافة إلى تحسين عملية توصيل المعلومات الخاصة بأية حادثة أمنية.

    • قدرة معززة على جمع المعلومات حول التهديدات الإلكترونية: الوصول إلى معلومات قيّمة ذات دلالات غنية يتم جمعها من مصادر متكاملة، واتخاذ الإجراءات الأمنية من خلال أساليب قابلة للتطوير.
    • توسيع قاعدة البيانات: يمكنك الآن تثبيت الخادم الخاص بتطبيق منصة ديميستو وقواعد البيانات على أجهزة منفصلة، بحيث تتيح لك التكوينات متعددة المستويات توسيع بيئة الحماية لديك وإدارة الموارد بكفاءة أكبر.
    • استخدام منصة ديميستو أثناء التنقل: يتيح دعم خيار الدردشة الجديد ضمن تطبيق الهاتف الجوال، القدرة على تزويد أصحاب المصالح المعنيين بآخر التطورات أثناء التنقل وتعزيز القدرة على إدارة الإشعارات مباشرة من تطبيق الويب، وتفعيل خيار تلقي التحديثات عن طريق البريد الإلكتروني، أو الخدمة السحابية Slack، أو خدمة المحادثة Mattermost أو حتى تطبيق الهاتف الجوال.

وفي معرض تعليقه قال ريشي بارجافا، نائب الرئيس لاستراتيجيات المنتجات لدى بالو ألتو نتوركس: “تم إضافة الميزات الجديدة على منصة ديميستو بالاعتماد على مقترحات عملائنا وشركائنا والمستخدمين المستقلين. لقد قمنا أيضاً بتطبيق مجموعة من التغييرات التي تساعد على تحسين قدرات إدارة العمليات وتوسيع نطاق الموارد، الأمر الذي يضمن حماية المؤسسات بغض النظر عن وتيرة نموها وتطورها”.

وأضاف بارجافا: “أدركنا في فترة سابقة خلال عام 2015 أن فرق الحماية تعاني من ضغط يومي مزدوج، يتمثل بأعداد كبيرة من التنبيهات حول الخروقات الأمنية من جهة، والنقص في الموارد اللازمة لمعالجة هذه التنبيهات من جهة أخرى. وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، بات عملاؤنا ينظرون إلينا بصفتنا المنصة الوحيدة التي جمعت ما بين قدرات الحماية وإدارة الحوادث وتنسيقها وتعزيز قدرات التعاون في الوقت الحقيقي بهدف جعل حياتهم أسهل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى