أخبار

“برق سيستمز” أول شريك بلاتيني لشركة F5 في مصر

أعلنت “برق سيستمز” اليوم أنها أصبحت أول شريك بلاتيني لشركة «إف 5» في مصر ،ويمثل التصنيف البلاتيني أعلى مستوى من الاعتماد ضمن برنامج «إف 5» للشركاء، والذي صمم خصيصا لتلبية التطورات الناشئة في السوق وشركة «إف 5» ونماذج عمل شركائها. ويتيح البرنامج للشركاء مسارا واضحا لتحقيق النجاح في خدمة العملاء بتقديم مجموعة شاملة من أفضل المنتجات في فئتها من «إف 5».

ويأتي تصنيف “برق سيستمز” الجديد ليعزز من قدرات «إف 5» على إيصال خدماتها وحلولها في سائر أنحاء مصر، التي تعد إحدى أهم الأسواق الاستراتيجية للشركة في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال محمد سليمان، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لدى “برق سيستمز”: “إن تطوير علاقتنا مع «إف 5» إلى أعلى مستوى يمكّننا من نشر وتنفيذ حلول الشركة المتقدمة لصالح عملائنا على أفضل نحو وذلك بتقديم المجموعة الأكثر شمولية من خدمات التطبيقات على مستوى الصناعة. ومعا، أصبحت لدينا القدرات والتركيز الأكبر من أي وقت مضى لمساعدة المؤسسات على إطلاق تجارب رقمية فائقة”.

وتعتبر “برق سيستمز” واحدة من الشركات المتخصصة في الشرق الأوسط في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات. وتأسست الشركة في 1993 وبَنت سمعتها كشركة ريادية في تنفيذ وصيانة حلول مشهود لها وقابلة للتوسع لأجل البنى التحتية في الاتصالات والبيانات. كما تنضوي الشركة كوحدة تشغيلية ضمن مجموعة الدباغ وتتولى فيها محفظة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة للمجموعة.

من جهته، قال ناصر العبدولي، رئيس قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى «إف 5»: “فازت برق سيستمز بتصنيفها البلاتيني عن جدارة. ويشهد بذلك سجلنا الاستثنائي الحافل بالعمل المشترك في المنطقة حتى اليوم. وفوزها بالتصنيف الجديد يقدم لنا منصة قوية للاستمرار في تطوير علاقتنا إلى مستويات جديدة”.

وأضاف قائلا: “شهدت السنة الماضية تحديدا إقبال عملائنا في مصر على طلب تجارب رقمية مبسطة وسريعة وآمنة تلبي كافة المتطلبات الشخصية. وشراكتنا مع برق سيستمز تجعلنا نحتل أفضل موقع لمساعدة المؤسسات على إيصال تطبيقاتها إلى السوق بشكل سريع وآمن”.

وتقدم «إف 5» المجموعة الأشمل من خدمات التطبيقات على مستوى الصناعة. ويأتي هذا في ضوء العديد من عمليات الاستحواذ التي أنجزتها الشركة مؤخرا، فقد استكملت الشركة في مايو 2019 استحواذها على “إنجينكس” NGINX، إحدى شركات برمجيات المصادر المفتوحة الرائدة في مجال تكنولوجيا خوادم التطبيقات والويب، مما مكن الشركة من تقديم دعمها المباشر لبيئات الحوسبة الافتراضية القائمة على حاويات التطبيقات السحابية، إضافة إلى إطلاق خدمات جديدة للتطبيقات مثل إدارة الواجهات البرمجية للتطبيقات التي باتت ضرورية لعمل التطبيقات هذه الأيام. وتعمل الشركتان معا لردم الفجوة القائمة بين التطبيقات والبنية التحتية وبين المطورين والعمليات التشغيلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى