أخبار

برنجي” تتعاون مع “أكسا للتأمين” لإتاحة خدمات  من خلال المحمول

أعلنت شركة “أكسا للتأمين مصر”، الشركة المتخصصة في مجال خدمات التأمين ،  وشركة “برنجي”، المتخصصة في خدمات التكنولوجيا المالية وصاحبة أول تطبيق محمول لخدمات التأمين الرقمي في مصر، الشراكة في إطلاق خدمات تأمين السيارات المقدمة من أكسا من خلال تطبيق “برنجي”.

يعطي تطبيق برنجي المستخدم التحكم الكامل في عملية الحصول على تأمين السيارة بطريقة هي الأولى من نوعها في سوق التأمين المصري، كما يقدم تجربة سهلة لكل أصحاب السيارات ليكون تأمين السيارة في متناول الجميع من خلال المحمول.

وذلك حيث تمكِّن تلك الخدمة عبر تطبيق “برنجي” جميع العملاء من إدخال بيانات السيارة والحصول على عرض سعر لحظياً يتناسب مع احتياجاته. في حالة السيارة الجديدة (غير مرخصة) يستطيع العميل طلب الحصول على وثيقة تأمين دون الحاجة إلى معاينة السيارة وذلك بتصويرها من خلال التطبيق، ودفع قيمة قسط التأمين بأي من كروت الإئتمان أو الخصم المباشر بطريقة آمنة. أما في حالة السيارة المستعملة (المرخصة) يتم إرسال خبير لمعاينة السيارة، ثم يقوم العميل بالدفع من خلال التطبيق بعد الموافقة على تقرير المعاينة. يتم إصدار الوثيقة من خلال شركة التأمين وترسل للعميل بشكل ورقى من خلال البريد السريع فضلاً عن حصول العميل على نسخة رقمية منها مع إمكانية طباعتها أو تخزينها للرجوع إليها في أي وقت. كل ذلك بشكل رقمي كامل من خلال التطبيق، مع توفير آلية لتقديم طلب التعويض من خلال التطبيق أيضاً. يتم ذلك بمساعدة روبوت آلي (chatbot) ومن خلال واجهة متطورة صممت خصيصاً لتسهل على العملاء الإختيار بين أنواع التأمين المختلفة ومعرفة الشروط والأحكام بشكل كامل بسهولة ويسر من خلال خطوات بسيطة وفي دقائق قليلة، و بذلك يتم الحصول على التغطية التأمينية بشكل بسيط وسريع.

قال أحمد أسامة، شريك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة برنجي، قائلا “نحن فخورون بالتعاون مع شركة عريقة مثل “أكسا للتأمين مصر” وسعداء بثقتهم ومشاركتنا الرؤية تجاه التحول الرقمي لخدمات التأمين، ونتطلع للعمل سوياً لتحقيق طموح العملاء وتحويل العديد من الخدمات التقليدية إلى خدمات رقمية لحظية في متناول يد العميل من خلال هاتفه المحمول.”

“نفخر بكوننا من أوائل الشركات التي تقوم بتلك المبادرة، حيث نسعى دائماً في أكسا لتقديم حلول مبتكرة تساعد على التوسع في شبكة التوزيع لتوفير خدماتنا التأمينية للعملاء. ونؤمن أنه من خلال الشراكات التي تدعم التأمين والابتكار معاً، نسهم في توفير الحماية لكل ما هو مهم بأسهل وأسرع السبل للمصريين. “، قال أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر.

تم إطلاق تطبيق برنجي في 2021، ويشمل التطبيق بعض خدمات التأمين الأساسية التي تستهدف فئات عريضة من العملاء في المجتمع المصري، وحمايتهم من مخاطر عديدة، وتمكينهم من تخطي أزمات كبيرة بطريقة آمنة، ويعد تأمين السيارات بالشراكة مع “أكسا للتأمين مصر” أحدث إضافة إلى تطبيق برنجي. كما تعمل برنجي في الفترة القادمة على زيادة خدمات التأمين المتاحة من خلال التطبيق لتشمل خدمات أخرى ترى أنها سيكون لها دور كبير في حماية وتأمين العملاء في السوق المصري الكبير.

تقدم برنجي الرقمية لوساطة التأمين الخدمات التأمينية بترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية، وبالتعاون مع شركة أكسا للتأمين مصر .

تطبيق برنجي متاح للتحميل من خلال متاجر التطبيقات لهواتف أندرويد وآي فون.

أحمد أسامة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي برنجي الرقمية للمشروعات

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى