أخبار

بريزينتيشن ترد : وجهنا الدعوة لـ 1350 مشجع للسفر لروسيا

بعد ان برأت WE

“تتقدم شركة بريزنتيشن سبورت بخالص الشكر لجماهير كرة القدم المصرية و التي استجابت لدعواتها وجاءت للوقوف خلف المنتخب الوطني لكرة القدم في مشواره بنهائيات كأس العالم  بروسيا”.
 “ترغب الشركة بهذه المناسبة، التوضيح بأنها قد وجهت الدعوة لـ ١٣٥٠ مشجعا مصريا للمشاركة في مساندة المنتخب من الفائزين في مسابقات الشركات الراعية أو في المسابقات الأخرى المتنوعة، والفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال  والرياضيين”.
 “نعتقد أن بريزنتيشن سبورت قد نجحت في مهمتها، وبات شكل الجماهير المصرية واضحاً و صريحاً و جميلاً في ملاعب كأس العالم، كما تنتهز الشركة هذه الفرصة في التأكيد على أنه لا أدنى علاقة لها بفندق إقامة المنتخب، وأنه لا يوجد أي من موظفيها أو مشجعيها يقيم في فندق المنتخب أو حتى الفنادق القريبة منها، وأن دورهم يقتصر على التواجد في مناطق التشجيع ومساعدة جماهير الكرة المصرية”.
 “في النهاية تتمنى شركة بريزنتيشن للجميع الاستمتاع بالحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عامًا”.
يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد اشتعلت امس واول امس فور تداول عدد من الصور والفيديوهات الخاصة ببعض الشخصيات المشاركة في حملة تشجيع المنتخب المصري منهم الراقصة فيفي عبده ، ليلى علوي والفنان سمير الاسكندراني ، وشريف منير ، وحسن الرداد واحمد رزق ، حيث ارجعت الفيديوهات سفر هذه الشخصيات من خلال الشركة المصرية للاتصالات راعي المنتخب المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى