أخبار

“بوجو بلاس” تستعد لجذب 12 مليون دولار من مستثمرين

نقلا عن العالم اليوم

قالت شركة “وين وين” لتنمية الأعمال والمالكة لـ” بوجو بلس”  إنها تستهدف جذب استثمارات بقيمة 12 مليون دولار خلال الـ 3 سنوات المقبلة لتنفيذ خطة توسعات بالسعودية والكويت.

وقال مدحت ياسين الرئيس التنفيذي لشركة “وين وين”  لتنمية الأعمال، إننا نتفاوض حاليا مع مجموعة من المستثمرين لجذب هذه التمويلات   ، وكشف النقاب عن القيام  باستغلال جزء من الاستثمارات في التوسع بإنشاء فرعين للشركة بدولتي السعودية والكويت قريبا.

وأشار ياسين إلى أنه يتوقع الوصول إلى 2 مليون مستخدم خلال العام المقبل، وذلك بعد إطلاق التطبيق الإلكتروني علي الهواتف التي تعمل بنظامي الاندرويد و ios خلال الربع الأول من 2019.

ونوه انه يسعي للوصول إلي 250 علامة تجارية قبل نهاية العام الحالي، مقارنة ب 200 علامة تجارية حاليا , لافتآ إلى بدء التعاقد علي منح  حق الامتياز لمنتجات ” بوجو بلس” بالسوق المحلي، وذلك ضمن خطة الشركة للانتشار.

وأوضح ياسين  أنه يوجد 300 الف متابع علي صفحة الفيس بوك، و180 الف مستخدم علي منصة الواتس اب , كما يحتوى كتاب ” بوجو بلس” على 5 أقسام تضم مطاعم وكافيهات، والألعاب الترفهية للأطفال، والجمال والصحة،و حجز الفنادق والمنتجات، والملابس والأزياء. بالاضافة إلي ضم أكثر من 1100 عرض لهذه الأقسام.

وتابع أن فريق العمل يطرح الكتيب كل شهرين تقريباً، لتعديل العروض أو عناوين المحال التجارية التى نقلت إلى مكان آخر، أو لحذف وإضافة علامات تجارية جديدة. حيث أن صلاحية الكتاب 18 شهرا من تاريخ إصداره.

وأشار إلى وجود كوبونات بلاتينية للعملاء عند شراء الكتاب، تسمح لهم بالحصول على أى عروض جديدة يتم الإعلان عنها خلال فترة صلاحية الكتاب ,  مضيفآ أن الشركة أطلقت خدمة جديدة عبر تطبيق ‘الواتس آب تسمح للعميل بالتعرف على كل العروض بشكل يومي، أو من خلال صفحة الشركة على ‘فيس بوك.

وقال ياسين، إن أنظار المستثمرين بدأت تتجه بقوة نحو رواد الأعمال بمصر، كما بدأت الحكومة الاهتمام بهذا المجال، وظهرت العديد من صناديق الاستثمار وحاضنات الأعمال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى